عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. سماح أنور ضيفة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"

سماح أنور
سماح أنور

تحل الفنانة سماح أنور يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنانة سماح أنور في برنامج أسرار النجوم

حيث نشرت محطة راديو "نجوم إف إم" عبر الإعلان التشويقي للحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "استنوا الفنانة سماح أنور هتكون ضيفتنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

تصريحات الفنانة سماح أنور لـ تحيا مصر

ويذكر أن الفنانة سماح أنور قد تحدثت في حوارها مع موقع تحيا مصر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” الإلكترونية، حيث أكدت أن ما حمسها للمشاركة في المسلسل هو جميع عناصر المسلسل نفسه، وقالت: “ما حمسني للمشاركة في المسلسل هو المسلسل ذاته، فهو رائع والكتابة رائعة، وكان حلمي العمل مع المخرج هاني خليفة لأنه مخرج عظيم، وزينة كانت السبب في ترشيحي للمسلسل، وأنا سعيدة جدًا بأني من المشاركين فيه”.

رأي سماح أنور فيما تناوله مسلسل “الليلة واللي فيها” عن الطب النفسي

ومن ناحية أخرى، أوضحت سماح أنور أن الطب النفسي ضروري لبعض الأشخاص كشخصية الفنانة زينة في المسلسل، حيث قالت: “الطب النفسي ضروري لبعض الناس ومنهم شخصية رشا التي تجسدها زينة في المسلسل، فهي كان لابد أن تُعالج نفسيًا، والذين انتقدوا تلك الشخصية لأنها تكشف مشاكلها الزوجية الخاصة لطبيب نفسي لا تعرفه هم جهلة، لأنه لا يوجد أحد أبدًا عدى من أمام مدرسة أو قناة تلفزيونية يفكر بتلك الطريقة، ولو لم يتربى أحد في بيت متنور ستكون تلك هي أفكاره”.

أخر أعمال سماح أنور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سماح أنور مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” الإلكترونية بحيث تُطرح حلقة واحدة كل يوم خميس، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زينة، أبيوسف، محمد شاهين، سماح أنور، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي