عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول خالد زكي مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتلقي عزاء زوجته| صور

خالد زكي
خالد زكي

وصل الفنان خالد زكي منذ قليل إلى مسجد الشرطة بالشيح زايد لتلقي عزاء زوجته الراحلة، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري بعد صراع طويل من المرض.

خالد زكي في عزاء زوجته
خالد زكي في عزاء زوجته
خالد زكي في عزاء زوجته
خالد زكي في عزاء زوجته

عزاء زوجة خالد زكي

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم عزاء زوجة الفنان خالد زكي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بحضور عدد من أفراد الأسرة وعدد من نجوم ونجمات الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء زوجة الفنان خالد زكي

شائعة وفاة خالد زكي

وكان الفنان خالد زكي قد تصدر تريند مؤشرات البحث في جوجل بعد انتشار أنباء تفيد بوفاته، ولكنه سرعان  ما نفى كل ما تم تداوله بشأن خبر وفاته من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع  عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى المصرية.

حيث قال خالد زكي في المداخلة: “من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الإشاعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي”.

وأضاف خالد زكي قائلًا: “الشائعات كبيرة جدًا وإمبارح موتوني، والمشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة”.

تصريحات خالد زكي حول حالته المادية

ويذكر أن الفنان خالد زكي قد أكد في لقاء سابق له مع المذيعة بوسي شلبي على شاشة تلفزيون قناة “تن” على أنه يعاني من ضائقة مادية، حيث قال: “أنا معنديش رصيد مادي في البنك؛ لأني للأسف مشيت بطريقة كان الناس بتختلف معي بها، وهي اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فكنت بحب أعيّش أهلي وأخليهم سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لي”.

وتابع قائلًا: “الظروف المادية بتلخبطني ومينفعش أقول ده.. عشان محدش يقول الفنان الفلاني مايعرفش يجيب كذا.. ومن 2011 بيعت عربيتي على أمل إن الظروف لما تتحسن هجيب عربية، والحمد لله الظروف اتحسنت كوضع أمني ولكن أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي ومش قادر أجيب عربية؛ لأني بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر اصرفها في الأكل والالتزامات، وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي