عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم عمرو الليثي وبوسي شلبي.. أبرز الحاضرين في عزاء زوجة خالد زكي

خالد زكي وعمرو الليثي
خالد زكي وعمرو الليثي _ أرشيفية

بدأ منذ قليل، عزاء زوجة الفنان الكبير خالد زكي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الحضور منذ الدقائق الأولى كل من: الدكتور عمرو الليثي والإعلامية المصرية بوسي شلبي والفنانة بوسي.

تحيا مصر يرصد أبرز الحاضرين بعزاء زوجة الفنان خالد زكي. 

مفيدة شيحة تنعي زوجة خالد زكي

نعت الإعلامية مفيدة شيحة، وفاة زوجة الفنان القدير خالد زكي، مؤكدة أن «مشاهد الجنازة وتأثر زوجها أمر يجعلنا نتأثر بشدة».

وأضافت «شيحة»، في برنامجها «الستات»، المعروض عبر قناة «النهار وان»، مساء اليوم الاثنين، أن «زوجة الفنان خالد زكي سيدة في منتهى الجمال والروعة والاحترام، متابعة أن رحمها الله عاشت 47 سنة زواج بدون خلاف». 

شائعة الوفاة تلاحق خالد زكي

يذكر أن شائعات الوفاة لاحقت خالد زكي نفسه طوال الشهر الماضي، وخرجت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمكلفة بمسئولية ملف الرعاية الصحية، لتنفي صحة ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير خالد زكى وإيداعه مستشفى خاص بحالة متأخرة، وقالت أنها تواصلت معه بشكل مباشر وتأكدت أن كل الأخبار المتداولة عنه مجرد شائعات.

نهال نشرت صورة خالد زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمد لله.. اطمأننت على الفنان خالد زكي، فهو فى حالة صحية جيدة للغاية، وغير مريض ولم يتعرض لأى وعكة صحية، وما تردد مجرد شائعات.

معاناة خالد زكي المادية

تحدث الفنان خالد زكي عن الحالة المادية السيئة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، موضحًا أنه لا يمتلك رصيدًا في البنك، كما أنه لا يمتلك ثمن العلاج.

وأضاف “زكي” خلال لقائه مع برنامج “ليالي TeN” المُذاع عبر قناة TeN، أنه لم يفكر في تأمين مستقبله، فكان يسير بمبدأ “اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب”، فكان كل ما يفكر فيه هو أن يجعل من حوله سعيدًا.

وأوضح خالد زكي أنه لم يصرح من قبل عن الأزمات المادية التي تعرض لها حفاظًا على صورته، مضيفًا أنه لا يمتلك سيارة منذ أن باع سيارته عام 2011 لسوء أحواله المادية، مشيرًا إلى يضطر لركوب سيارة زوجته، ويشعر بالقهر على أحواله المادية، وأنه لا يتمنى أن يموت مديون.

ووجه الفنان خالد زكي عتابًا للمنتجين، لأنهم لا يقدمون التقدير المادي اللازم له ولأبناء جيله، موضحًا أنه قام من قبل بأدوار كانت تعتمد على الممثلين كبار السِن لأنهم إضافة للعمل.

وطالب “زكي” بضرورة تقدير الفنانين من أبناء جيله، وتكريمهم ماديًا وأدبيًا، حتى لا يموتون وهم لا يمتلكون أية أموال.

تابع موقع تحيا مصر علي