عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه لـ المنتخب.. ماذافعل صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

محمد صلاح
محمد صلاح

انضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوف المنتخب الوطني المصري استعداداً لخوض لقاءين أمام منتخبي النيجر وليبيريا مساء يوم 23 و27 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

انضمام صلاح للمنتخب المصري

ووصل صلاح بعد قرار فيتوريا بضمه ضمن قائمة الفراعنة في المعسكر الأول الذي يخوضه تحت قيادة البرتغالي الذي تولى قيادة المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

ويعد “مو” واحداً ممن يعول عليهم الجمهور المصري كثيراً وذلك نظراً لامكانياته ومستواه المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الريدز سواء في الدوري الإنجليزي أو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أرقام صلاح

وعلى الرغم من الطفرة الكبيرة التي حدثت لصلاح خلال السنوات الماضية مع فريقه ليفربول، إلا أن انطلاقته خلال الموسم الحالي تعد الأضعف له منذانضمامه لكتيبة النادي الإنجليزي عام 2017.

ويعاني صلاح على مستوى التهديف في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يسجل صاحب الـ  30 عام سوى هدفين في شباك كلاً من فولهام خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، وأمام مانشستر يونايتد الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف على نظيره الريدز.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لم يسجل مو سوى هدفاً وحيداً في شباك أياكس الهولندي خلال الجولة الثانية التي انتهت بتفوق رفاق صلاح بصعوبة بالغة بنتبجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى الفرعون المصري للاستفاقة بعد فترة التوقف الدولي، حيث لازال يبحث عن ذاته وعن الأرقام التي كان يحققها خلال الحقب الماضية.

وأصبحت منافسة صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي بتسجيله 23 هدفاً، صعبة للغاية في وجود النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، والذي وصل للهدف رقم 11 مع فريقه السيتي خلال أول 7 جولات خاضهم فقط بقميص السيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي