عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطاهري: انطلاق قناة القاهرة الإخبارية قريبا.. وانضمام الإعلامي خيري حسن لها

الإعلامي أحمد الطاهري
الإعلامي أحمد الطاهري

قال الإعلامي أحمد الطاهري، إنه جرى التجهيز في الوقت الحالي لقناة القاهرة الإخبارية، والتي ستكون لها انطلاقة وتغطية مختلفة تماما عن قناة اكسترا نيوز، حيث إن البعض لا يعرف أن هناك فارق بين القناتين وأن كل قناة منهم سيكون لها طريقة معينة في التغطية. 

أحمد الطاهري يوضح الفارق بين القاهرة الإخبارية واكسترا نيوز 

وأضاف "الطاهري"، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، ويقدمه إسعاد يونس، وينقلها تحيا مصر أن الفارق بين كل من قناة القاهرة الإخبارية وقناة اكسترا نيوز، حيث إن الأخيرة تعكس تعكس كل ما يجري على أرض مصر، وتجتهد في ذلك بشكل واضح. 

وتابع أحمد الطاهري، أن قناة القاهرة الإخبارية هي قناة معنية بكل ما يدور في الإقليم ولكنها تصدر من أرض مصر، وليس فقط الأحداث في مصر، وهذا ما ستقوم به القناة، لافتا إلى أن الإعلامي الكبير خيري حسن سينضم لقناة القاهرة الإخبارية. 

وأردف أن الفترة المقبلة ستشهد أيضا انطلاق قناة اكسترا الحدث، والتي ستكون واحدة من القنوات التي تساعد في الانطلاق بشكل أكبر في التغطية الخاصة بالفعاليات، حيث ستكون جزء من سياق قناة اكسترا نيوز، لافتا إلى أن انطلاق قناة اكسترا الحدث مهم جدا في الفترة الحالية. 

وأوضح أحمد الطاهري أن قناة اكسترا الحدث ستتيح في تغطية المزيد من الفعاليات بصورة مفصلة أكثر خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد العديد من الفعاليات في نفس الوقت، وقناة اكسترا نيوز تحاول قدر المستطاع تغطية كافة الأحداث ألا أن هناك أحداث يتم عرضها ليست بتفاصيل كاملة، ولذلك الأمر سيكون مهم للغاية الاستمرار للنهاية ووضع كافة التفاصيل. 

أحمد الطاهري يوضح دور قناة اكسترا الحدث في تغطية الأحداث

وأشار أحمد الطاهري إلى أن: "قناة اكسترا الحدث هتساعد أن نغطي كل الفعاليات بتفاصيل أكتر خلال الفترة الجاية، خصوصا أننا داخلين على مؤتمر المناخ واللي هيستحوذ على جزء كبير جدا من تغطية اكسترا نيوز، وهيحتاج تغطية بشكل موسع أكبر، واكسترا الحدث هتساعد كتير في تغطية الفعاليات بتفاصيل واهتمام أكبر وده اللي محتاجه المشاهد وحقه علينا".

تابع موقع تحيا مصر علي