عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«اتصلت بنمرة غلط» و«ضيف مات أثناء حوار».. مذيعات اكسترا نيوز تتحدث عن أصعب المواقف التي تعرضن لها

مذيعات اكسترا نيوز
مذيعات اكسترا نيوز

قالت الإعلامية نانسي نور، مذيعة بقطاع الأخبار بفضائية اكسترا نيوز إن حفل طريق الكباش واحد من أهم الأحداث التي غطتها خلال تواجدها في هذا الحدث الكبير، مشيرة إلى أنها لم تنم منذ أن تم إخبارها أنها ستغطي حفل طريق الكباش. 

وأضافت نانسي نور، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وينقلها تحيا مصر، أن تم إخبارها أنها ستغطي هذا الحدث قبل حدوثه بـ 3 أسابيع تقريبا، "منمتش من ساعتها، وقعدت كل يوم أشوف واخطط أنا هقدم ازاي الحفل ده، وإزاي هظهر قدام الجمهور والمقدمة وكله، كان حدث عظيم للغاية، وكان ليا الشرف أن أغطي الحفل ده على قناة اكسترا نيوز". 

نانسي نور تكشف موقف محرج تعرضت له على الهواء 

وروت نانسي نور، أن من المواقف المحرجة التي حدثت لها خلال تقديمها النشرات الإخبارية، قائلة: "من 3 سنين كان معايا ضيف من تغطية إخبارية في مداخلة للتحدث عن أزمة في إحدى الدول ونسأله على التفاصيل، أول ما بدأت اتكلم معاه أهلا فلان الفلاني بسأل حضرتك عن تفاصيل، لقيته بيقولي نعم، النمرة غلط يا فندم".  

وتابعت: "مكنتش عارف أرد ازاي على الهواء، فقولت ساعتها ياريت نحاول نوصل للضيف فلان الفلاني، وكان موقف صعب ووحش جدا للغاية". 

وواصلت أن من المواقف الصعبة التي تتعرض لها على الهواء هي الردود القصيرة التي يجيب عليها الضيف على الهواء، خاصة أن المذيع يحتاج دائما أن يسهب الضيف في الإجابة بالشرح بشكل اكبر، "ببقى عاوزة اقوله كمل، ومبقتش عارفة أعمل إيه، ومن المواقف الطريفة برده لما أبقى بقعد أفكر في سؤال بسرعة عشان أقوله للضيف، وألاقيه بيقولي ده أحسن سؤال اتسألته ببقى مبسوطة أوي". 

آية عبد الرحمن تكشف أصعب موقف لها كمذيعة 

ومن جانبها تحدثت الإعلامية آية عبد الرحمن، عن أصعب موقف تعرضت له قائلة إنها كانت تسجل أحد الحوارات مع شخص ما، ومات خلال تسجيله الحوار، حيث تعرض لحالة إغماء ومن ثم أُبلغت أنه تُوفي بعد ذلك، "أنا بحمد ربنا أن الموقف ده كان في حوار مسجل، وده كان موضوع صعب جدا، وفضلت يوم قاعدة في البيت مش مستوعبة أن ده حصل". 

تابع موقع تحيا مصر علي