عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد المنستيري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري، يوم 7 أكتوبر المقبل في تونس، بينما تقام مباراة إياب يوم 14 من الشهر نفسه في القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الاتحاد المنستيري يهزم الجيش الرواندي ويصعد لمواجهة الأهلي

تأهل فريق الاتحاد المنستيرى التونسي إلى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022 - 2023، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق الجيش الرواندى، بثلاثية نظيفة، فى لقاء إياب دور التمهيدى، الذى جمع الفريقين ، على ملعب "مصطفى بن جنات".

تفاصيل مران الأهلي

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث ‏في الجوانب الفنية والخططية، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة.

وأدى البرازيلي برونو سافيو جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران اليوم، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته غدًا قبل مباراة ‏بتروجت الودية.‏

تاو يواصل التأهيل في مران الأهلي

كما واصل بيرسي تاو تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت غدًا ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي