عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور قيادات الحزب.. أمانة «الشباب» بالشعب الجمهوري تعقد اجتماعها التنظيمي الأول

النائب محمد صلاح
النائب محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري

عٌقد مساء أمس الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022 الإجتماع التتنظيمي الأول لأمانة شباب حزب الشعب الجمهوري بحضور كلا من اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب و رئيس هيئة البرلمانية بمجلس النواب وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم و العضوية والمهندس محمد شوقي القائم بأعمال أمين شباب الأمانة المركزية للحزب و عدد من أمناء الشباب في مختلف المحافظات.

بحضور قيادات الحزب.. أمانة «الشباب» بالشعب الجمهوري تعقد اجتماعها التنظيمي الأول

استهدف الاجتماع استعراض الخطة التنظيمية لأمانة الشباب المركزية بالحزب والتي تضم الخطوط العريضة التي على أساسها سوف يقوم عليها عمل الأمانة، فضلا عن التشكيل الكلي والجزئي للأمانة واللجان المنبثقة عن الأمانة وأليات عملها التي بُنيت على أساس الرؤية والرسالة و التي على أساسها سوف تتحقق الأهداف قصيرة المدى وطويلة المدى.

تحيا مصر 

وخلص الإجتماع إلى عدد من من التوصيات، جائت كالتالي:

أكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة من جانبه على أهمية الإنتشار السريع للحزب ومراعاة التمثيل الجغرافي والنوعي للشباب على مستوى المحافظات، فضلا عن ضرورة إختيار عناصر قادرة على التعبيير والإقناع.

بحضور قيادات الحزب.. أمانة «الشباب» بالشعب الجمهوري تعقد اجتماعها التنظيمي الأول

 كما أكد أحمد الألفي من جانبه على أن الشباب هم الركيزة الأساسية للتواجد والعمل داخل الحزب، فضلاً عن إشارته لأهمية الشق التنظيمي.

3) وأكد المهندس/ محمد شوقي من جانبه على ان نجاح أمانة الشباب يستند إلى التواجد الدائم والمستمر داخل التجمعات الشبابية، حيث أن التنوع في الأفكار هو المحرك لقدرة الأمانة على تقديم مشروع سياسي قادر على التنمية السياسية والخدمة المجتمعية – وأكد على البدء في وضع خطة سريعة لجزب الأعضاء الشباب للحزب.

وفي نهاية الإجتماع أكد جميع الحضور الكريم على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لأمانة الشباب كي تقوم بأعمالها على أكمل وجه، فضلا عن تذليل كافة العقابات التي قد تكون حائلا دون تنفيذ أي هدف من أهداف الأمانة والتواجد في كل الأوقات لإعطاء المشورى للإستفادة من خبراتهم السابقة والمتجددة.

تابع موقع تحيا مصر علي