عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود: قرارات العفو الرئاسي أجهضت المزايدات على الوطن والقيادة السياسية

النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود عضو مجلس النواب

أشاد النائب معتز محمد محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بجهود لجنة العفو الرئاسي في تلقى طلبات المُفرج عنهم لتلبية أية احتياجات أو متطلبات من شأنها إعادتهم لحياتهم الطبيعية، وهو ما يؤكد جدية الدولة في الحوار الوطني، والإصرار على الإفراج على كل الشباب المحبوسين وسجناء الرأي.

تحيا مصر

معتز محمود: قرارات العفو الرئاسي أجهضت المزايدات على الوطن والقيادة السياسية

ولفت محمود، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين  اليوم، إلى أن قرارات العفو الرئاسي، تعمل على إرساء حالة من التسامح ولم الشمل وإعادة إدماج المفرج عنهم بعفو رئاسي، وفتح صفحة جديدة معهم للانخراط بالمجتمع، وفتح الأبواب نحو المستقبل.

وأضاف رئيس صناعة البرلمان، أن الإفراج عن آلاف المحبوسين بقرارات العفو الرئاسي، إضافة حقيقية للحياة السياسية في مصر، مشيرا إلى أن قرارات العفو أجهضت كل المزايدات على الوطن والقيادة السياسية، وكسرت اسطوانة الاعتقالات المزعومة.

واختتم المهندس معتز محمد محمود، بالتأكيد على أن مصر تعيش حالة من الاستقرار والأمن، منوها بأن الحوار الوطني والعفو الرئاسي مرحلة جديدة تدشن خطوة هائلة في حياة الوطن، للانفتاح على مناقشة كل القضايا بحرية تامة من قبل الجميع.

النائب معتز محمود: زيارة الرئيس السيسي للدوحة بداية فصل جديد للعلاقات المصرية -القطرية

وكان قد قال النائب معتز محمد محمود ، إن زيارة الرئيس السيسي لدولة قطر بمثابة تدشين لمرحلة جديدة من العلاقات بين الدولتين ،  مشيرا إلى أن القمة المصرية القطرية ضربة للمتربصين ، وتأكيد على عودة العاقات بكل قوتها بعيدا عن الإعلام الكاذب والمضلل ، مضيفا: أن الأولوية لمصلحة الشعبين المصري والقطري ، والعلاقات بين الدول أكبر من أن يسممها طول الوقت إعلام رخيص أو موجه وبالخصوص في الخارج ، فليس هناك أكبر من زيارة رئيس الدولة لقطر ، وهى رسالة بكل المعاني.

كما شدد رئيس صناعة البرلمان  ، على ما قاله رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، من أن زيارة الرئيس السيسي ، لدولة قطر ، والتي تعد الأولى إلى الدوحة ، تستهدف تعزيز ودعم أطر التعاون الثنائية المشتركة فى مختلف المجالات بين البلدين الشقيقين ، فضلاً عن التشاور والتنسيق فيما يتعلق بمختلف القضايا الإقليمية والدولية ، فهى زيارة مهمة على مختلف الأصعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي