عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود مهنئا السيسي بالعيد: استطعتم وضع مصر على طريق التنمية الشاملة والمستقبل

تحيا مصر

بعث النائب معتز محمد محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلا إن مصر تحت قيادتكم تخطو للأمام وتفتح ذراعيها للمستقبل بمشاريع عملاقة وواعدة.

تحيا مصر 

معتز محمود مهنئا السيسي بالعيد: استطعتم وضع مصر على طريق التنمية الشاملة والمستقبل

وأورد محمود في برقية التهنئة بالعيد، العديد من المشاريع العملاقة، التي نفذتها مصر وافتتحها الرئيس السيسي خلال الساعات الأخيرة ومنها تدشين منصة مصر الرقمية ومركز البيانات الدولي، مشيرا إلى أن مصر تخطو للمستقبل بخطوات واسعة ورؤية واضحة.

وأوضح رئيس صناعة البرلمان، أنه في عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة الدينية الجليلة، التي ترتبط بشعيرة الحج الأعظم، وترتبط بأسمى معاني التضحية والحب والسلام، تأتي على البلاد وهى تعيش في آمان تام  واستقرار وغير متأثرة بأي أزمات نتيجة التخطيط الواعي في البلد والاستعداد لكافة الأزمات.

واختتم النائب معتز محمود، بإنه يسأل الله أن يديم على مصر قيادتها الواعية المخلصة للوطن ممثلة في الرئيس السيسي، الذي استطاع إعادة تقديم مصر للعالم برؤية مختلفة، وقيادة ناضجة وعلاقات متينة مع كافة الدول العربية والعالم، فالسيسي وضع بذور السلام في المنطقة واستعادة ريادة الكنانة وحفظ كرامة مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي