عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي يعلن انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

محمد لطفي وأحمد السبكي
محمد لطفي وأحمد السبكي _ أرشيفية

انضم الفنان محمد لطفي لطاقم عمل، مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، والمقرر طرحه في الماراثون الرمضاني 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم 2.

انضمام محمد لطفي لأسرة عمل رمضان كريم الجزء الثاني

وأعلن المنتج أحمد السبكي، انضام محمد لطفي بنشره صورة تجمعه به، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدا لعرض المسلسل في رمضان 2023.

وأعلن المنتج أحمد السبكى التعاقد مع السيناريست أحمد عبد الفتاح لكتابة أحداث الجزء الثانى، والمخرج سامح عبد العزيز لتولى مهمة الإخراج، كما تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنانين سيد رجب، نجلاء بدر، سلوى عثمان، صلاح عبد الله، انعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، بيومى فؤاد

وعُرض الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" في شهر رمضان رمضان 2017، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل رمضان كريم

دارت أحداث الجزء الاول من المسلسل في إطار إجتماعي حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتي في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والافطار فى رمضان وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل.

وقال محمد لطفى أثناء حلوله ضيفا على الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، إن أصوله تعود إلى محافظة الفيوم لكنه تربى فى منطقة المعادى، كما تحدث عن الكثير من الأعمال الفنية التى شارك بها وكيف أثر فيه رحيل والدته، ونسرد فى التقرير التالى أبرز ما جاء فى الحلقة.

تصريحات محمد لطفي

وتابع: لدى أفراد عائلتى قوة خارقة، فهى وراثة، لكن لم يدخل أى منهم مجال الرياضة، باسثتناء عمى ماهر فقد كان يعمل بالشرطة وشاهدته كثيرا يلعب ملاكمة وكنت أتدرب معه.

وأضاف: كنت محظوظا لأننى بدأت حياتى الفنية مع المخرج خيرى بشارة والفنان أحمد زكى وحسين الإمام فى فيلم كابوريا، وتم اختيارى من وسط 200 شخص تقدم للدور، إذ كان المخرج يبحث عن ملاكمين ليشاركوا بالعمل.

واختتم حديثه قائلًا: تعلمت من والدتى كل شىء جميل، فالأم هى من تربى، وتعلمت منها أن أكون طيبا وحنونا وملتزما، أما والدى فقد كان بطلا من أبطال حرب 1973، وتمتع ببنيان قوى، وكان فى الجيش الثانى مشاة وحاصل على نجمة سيناء، وهم أول ناس عبروا بعد سلاح المهندسين مباشرة، وعملت أغنية "بوس إيد أبوك" من أجله، ولدى العديد من المواقف الجميلة معه.

تابع موقع تحيا مصر علي