عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول مباراة لـ كولر.. الأهلي يكتسح بتروجيت بـ خمسة أهداف

النادي الاهلي
النادي الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد ، على فريق بتروجيت وذلك خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، ولكن المباراة لم تُذاع تنفيذاً لرغبة مراسيل كولر المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

وسجل أهداف المباراة كل من ( رامي ربيعة، حسام حسن، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، وشادي حسين)، وتعد تلك هي أولى التجارب التي يخوصها كولر رفقة الفريق الأحمر.

وشهدت المباراة مشاركة أولى لـ كهربا العائد من الإعارة لفريق هاتاي التركي، والذي يعاني من أزمة الإيقاف والغرامة التي وُقعت عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مبارتين أخرى وديتين أمام كلاً من أسوان يوم 25 من سبتمبر الجاري، ويوم 29 أمام فريق طلائع الجيش.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

ويدخل ذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض ذهاب دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث الرسمي لـ الفريق التونسي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستنطلق في تمام الثالثة عصر يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس، على أن يكون لقاء العودة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر المقبل بالقاهرة.

وقبل انطلاق مران الأهلي  بالأمس كان قد عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث ‏في الجوانب الفنية والخططية، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة.

وأدى البرازيلي برونو سافيو جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران اليوم، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته غدًا قبل مباراة ‏بتروجت الودية.‏

تابع موقع تحيا مصر علي