عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهن نادية الجندي.. توافد النجمات على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما| صور

نادية الجندي
نادية الجندي

يقام الآن حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض بمنطقة التجمع الخامس، ومن المفترض أن يحضر حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم والنجمات للمشاركة في الفعاليات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل توافد النجمات على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

وتشهد السجادة الحمراء الآن في حفل الافتتاح حضور كبير من النجمات، أبرزهم: نادية الجندي، سميرة عبد العزيز، سميحة أيوب، داليا البحيري، دنيا عبد العزيز، ديانا هشام، نهال عنبر، عفاف مصطفى وابنتها، هاجر الشرنوبي، وغيرهم.

دنيا عبد العزيز من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما
نادية الجندي من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما
نهال عنبر من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما
داليا البحيري من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما
سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

ويشارك في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى مجموعة كبيرة من النجوم وشخصيات الوسط الفني، وهم: النجم أحمد السقا، راجح داوود، خيرية البشلاوي، محمد ممدوح، وتامر محسن، ويرأس تلك اللجنة المخرجة إنعام محمد علي.

يحيى الفخراني رئيس مهرجان القاهرة للدراما

وكان النجم الدكتور يحيى الفخراني قد أعرب عن سعادته بإقامة مهرجان فني للدراما تحت رئاسته، حيث قال في المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم منذ عدة اسابيع: "أنا سعيد بعودة الروح للمهرجان التليفزيون، نبدأ السنة دي بـ دورة زيرو عشان هي دورة تجريبية، وأتمنى أن تعود الدراما والتليفزيون في كل مكان.. الدراما في مصر ضرورية، وأنا سعيد بأن الدولة متحمسة لهذا المهرجان، وسعادتي الثانية تكمن وراء اختيار لجنة التحكيم، وأتمنى أن يستمر المهرجان كل عام يزداد تطورًا".

واختتم الدكتور يحيى الفخراني حديثه قائلًا: "من حق مصر علينا وواجبنا تقديم المهرجان دا، وهذه الدورة هي النسخة الزيرو لأننا نجرب في هذه الدورة، وعندنا طموح بأن يكون هناك قسم عالمي للدراما مثل نيتفليكس في مصر".

إلهام شاهين تشيد بمهرجان القاهرة للدراما

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد أشادت بإقامة مهرجان للدراما، حيث كتبت عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: “مبروك على كل أهل الفن الإعلان عن إطلاق مهرجان القاهرة للدراما  .. شكراً لنقيبنا د. أشرف زكى على مجهوداته.. و سعداء جداً بوجود الفنان الكبير المشرف والصديق الغالى د. يحيى الفخراني كرئيس للمهرجان.. و أستاذتنا المخرجه العظيمه إنعام محمد على التى أثرت حياتنا الفنيه بأعمال مشرفه لإسم مصر كرئيسه للجنة التحكيم”.

تابع موقع تحيا مصر علي