عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تشيد بمهرجان القاهرة للدراما: "طبطبة على الكتف للفنانين"

داليا البحيري في
داليا البحيري في مهرجان القاهرة للدراما

أشادت الفنانة داليا البحيري بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، الذي تذاع فعاليات افتتاحه الآن بشكل مباشر عبر شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد لكم إشادة داليا البحيري بمهرجان القاهرة للدراما 

داليا البحيري في مهرجان القاهرة للدراما 

وقالت داليا البحيري: الفنان بيتعب وبيمر بظروف صعبة، وبينزل عشان يصور، وبنبقى مبسوطين بأي تكريم عشان بيبقى طبطبة على الكتف لينا.

داليا البحيري في مهرجان القاهرة للدراما

وعن أعمالها القادمة، قالت: وبحضر دلوقتي لمسرحية سيدتي الجميلة جدًا من إخراج واعداد محسن رزق، ومعايا فيها أحمد وفيق.

ضيوف مهرجان القاهرة للدراما 

وقد تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل فاتن أمل حربي في الموسم الرمضاني المنقضي، وبذلك أثناء تواجدها بافتااح مهرجان القاهرة للدراما.

وأشادت فادية عبد الغني بمهرجان القاهرة للدراما، قائلة: خطوة رائعة من نقابة المهن التمثيلية لإعادة أمجاد السينما المصرية، اتمنى يبقى سنوي، سعيدة جدًا بالمهرجان السنادي.

وقالت عن مشاركتها في فاتن أمل حربي: العمل هو اللي شدني والفكرة، ان احنا ننصف المرأة المصرية ويبقبى ليها حقوقها، لأنها الأم اللي بتربي ولازم تبقى مدلعة ومتهننة، والقضايا اللي بتقعد سنين عشان تتحكم فيها ده مرفوض، ومبقولش الست بس تبقى مدلعة لازم الأب يبقى مدلع بردو، والعمل كان مهم جدًا.

مدحت صالح يفتتح مهرجان القاهرة للدراما

يفتتح الفنان مدحت صالح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، بأغنية مين ينسى، وكشف الشاعر طارق علي، عن بوستر حفل الافتتاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق: مين ينسى للفنان مدحت صالح، الأغنية الرسمية لمهرجان القاهرة للدراما.

وأردف: أغنية مين ينسى، من كلماتي وألحان أحمد حمدي رؤوف، انتظروني الليلة الساعة 9 مساء على قناة dmc على الهواء مباشرة.

وكانت قد تحدثت الفنانة صابرين، عضوة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، عن كواليس الدورة الجديدة التى تنطلق فعاليتها اليوم فى قاعة المنارة بمركز المؤتمرات  بمدينة نصر.

وكشفت الفنانة صابرين من خلال مداخلة هاتفية على نجوم إف إم:  أنها تشعر بسعادة الشديدة إنها عضوة فى لجنة تحكيم لتقييم المسلسلات، وتشعر ايضا بالخوف بالمسئولية أن الكل تعب ويستاهل، متخوفة من زعل زملائها من تقييم أعمالهم، ولكن دى مسئولية وطبيعة المهرجان لازم يكون ناس فائزة فى نهاية المهرجان.

تابع موقع تحيا مصر علي