عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل شاب ذبحا في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، من كشف ملابسات العثور على جثة شخص في العقد الرابع من العمر مذبوحاً في حوش بالقرب من منزله بقرية تطون التابعة لمركز إطسا.

تحيا مصر 

وترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى «عاشور عبد العظيم» وشهرته «عاشور عرموش» 45 عام، مذبوحا وملقاة بحوش بالقرب من منزله

وانتقل على الفور النيابة العامة لمناظرة الجثمان وقام اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، بالأشراف على نقل الجثة لمشرحة مستشفى إطسا المركزي.

التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل شاب ذبحا في الفيوم 

وأثبتت تحريات المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير أدارة البحث الجنائي بالمديرية وبرئاسة الرائد محمد عبد الحكيم، رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، أن وراء ارتكاب واقعة ذبح تاجر المخدرات علاقة غير شرعية كانت تربط المجني بزوجته وعلى إثر ذلك أقدم على التخص منه.

كما أوضحت تحريات المباحث  أن المتهم علم بوجود علاقة بين المجني علية وزوجته والتي كان يبتزها للحصول منها على أموال ينفقها في شراء المخدرات، فطلب منه أكثر من مرة الابتعاد عنها إلا أنه لم يفعل ذلك.

ومن جانبها اعترفت وأقرت زوجة المتهم بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين  المجني عليه مؤكده انه كان يحصل منها على أموال ، ما تسبب فى غضب الزوج فقرر التخلص منه.

وكان قد تربص الجاني للمجني عليه وعند مشاهدته  خارجا  من المنزل ذهب وانقض عليه وضربه بآلة حادة بمنطقة الرأس والرقبة، وتركه وعاد لمنزله

وأمرت النيابة العامة خلال التحقيقات بمتابعة كاميرات المراقبة بالمنطقة، حيث لفتت إلى ظهور المجني عليه والقاتل معا.

ونجح المقدم محمد بكري الصوفي، مفتش مباحث مركز إطسا، بصحبة ضباط وافراد المباحث من  القبض على المتهم إحالته للنيابة العامة بإطسا لمباشرة التحقيق.

السجن 10 سنوات والمؤبد غيابى لمسجلين خطر خطفوا تاجر في الغربية

قوفي سياق أخر قرر المستشار سامح عبد الله رئيس محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، السجن المشدد 10 سنوات لمسجل خطر كما قرر السجن المؤبد غيابيا لشريكة لقيامهما بخطف شخص بهدف سرقته والتعدي عليه بالأسلحة البيضاء.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شخصين بخطف شخص من قبل مسجلين خطر بهدف سرقته والتعدى عليه بسلاح أبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي