عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: هفاجئكم السنادي بعمل من كتابة إبراهيم عيسى

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن تعاونها مع الكاتب إبراهيم عيسى في عمل فني جديد، جيث قالت خلال لقائها على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى عبر شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي": "هفاجئكم السنادي جدا، من كتابة إبراهيم عيسى.. يعني إلهام شاهين مع إبراهيم عيسى شوفوا بقى هيعملوا ايه".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز تصريحات إلهام شاهين على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما

إلهام شاهين عن مسلسل “بطلوع الروح”

وفي اللقاء ذاته، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في الهجوم الذي تعرض له مسلسلها الأخير "بطلوع الروح"، حيث قالت: "الهجوم دا أنا متعودة عليه ولأن مسلسل بطلوع الروح كان مؤثر والهجوم دا دليل أن احنا فعلا بيتخاف مننا، لأن الفن مؤثر ولو مكنش مؤثر مكنش حد هاجمنا ولا خاف مننا، دول كانوا خايفين من العمل وفي ناس على السوشيال ميديا كانت بتطالب بوقفه من قبل ما يشوفوه، من أول ما نزل الأفيش وفيه ناس بتهاجم هما خايفين اننا نفضح أفكارهم وتصرفاتهم الإرهابية".

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "أنا قاصدة أكشف وأفضح أفكار الجماعات الإرهابية أمام العالم، لو كان فيه لسه حد متأثر بأفكارهم اعتقد مسلسل بطلوع الروح فضح تماما أفكارهم اللي أبعد ما يكون عن الإنسانية وعن الدين، والموضوعات الصادمة دي أكتر موضوعات بتحظى بنسبة مشاهدة عالية، ومطلوبة ومهمة لأنها أعمال وطنية وبتوعي الناس وتفهم الصح من الغلط وإن مش دا الدين".

إلهام شاهين تتحدث عن مهرجان القاهرة للدراما

وتطرقت الفنانة إلهام شاهين في حديثها أيضاً عن مهرجان القاهرة للدراما، حيث قالت: "مبروك علينا مهرجان الدراما، أنا سعيدة بيه جدا.. الدراما المصرية صاحبة الريادة في المنطقة العربية كلها، وقدمنا أعمال جميلة أسعدنا بيها الناس في كل الوطن العربي، ويارب تظل بنفس قوتها وأكتر".

إلهام شاهين تشيد بمهرجان القاهرة للدراما

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد كتبت عن مهرجان القاهرة للدراما عبر “فيسبوك”: "مبروك على كل أهل الفن الإعلان عن إطلاق مهرجان القاهرة للدراما  .. شكراً لنقيبنا د. أشرف زكى على مجهوداته.. و سعداء جداً بوجود الفنان الكبير المشرف والصديق الغالى د. يحيى الفخراني كرئيس للمهرجان.. و أستاذتنا المخرجة العظيمة إنعام محمد على التي أثرت حياتنا الفنية بأعمال مشرفة لإسم مصر كرئيسة للجنة التحكيم”.

تابع موقع تحيا مصر علي