عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار ناعيا الفنان هشام سليم: ترك اعمال تتحدث عنه

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

نعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل،  الفنان الكبير هشام سليم الذى وافته المنية عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

تحيا مصر

المصريين الأحرار ناعيا الفنان هشام سليم: ترك اعمال تتحدث عنه

وتقدم الحزب بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، وكل محبية وجمهوره والوسط الفنى كله فى فقدان قيمة عظيمة.

وقال الحزب فى بيان صحفى، إن الفنان الراحل ترك مسيرة اعمال تتحدث عنه من عشرات الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الهامة، وآخرها مسلسل "هجمة مرتدة" الذى جسد خلالها دور رجل المخابرات المصري وجهوده لحفظ أمن واستقرار الوطن.

وأضاف:" نسأل المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان".

حزب المصريين الأحرار: العفو الرئاسي ليس وليدة الحوار الوطني

وكان قد قال عصام خليل ، إن دمج المفرج عنهم سواء كان بقرار من النيابة  العامة أو بقرار من الرئيس السيسي في الحياة الطبيعية ، وعودتهم من جديد للاندماج في المجتمع هو قمة الإنسانية، رافضا المزايدات التي حدثت في الوقت الحالي من البعض حيث يرى البعض يقول بعض الأحزاب والكيانات السياسية أنها تتوسط لخروج المفرج عنهم وهذا أمر مرفوض تماما ، مضيفا : أن دمج المفرج عنهم في المجتمع أمر لم يكن مطروح على الإطلاق من لجنة العفو الرئاسي ، ولكن هذا أمر إنساني مميز ، ويكون أن اللجنة بتوجيهات من الرئيس السيسي تقوم بالدور الإنساني في المقام الأول ، وذلك الدور مطلوب للغاية ليعود المفرج عنهم إلى الحياة الطبيعية .

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار ، أن المزايدة في ملف المفرج عنهم من قبل لجنة العفو الرئاسي أمر أصبح متواجد منذ فترة ، خاصة  أن البعض خرج في الوقت الحالي يصرح أن العفو الرئاسي جاء بسبب الحوار الوطني ، وليكون الحوار الوطني له شعبية وقيمة في مصر بعد طرحه ، ألا أن هذا الأمر خاطئ تماما . مردفًا أن العفو الرئاسي والإفراج عن المسجونين ليس وليدة الحوار الوطني ، وإنما تم إعادة تفعيلها مرة أخرى مع الحوار الوطني ، ولكن الفكرة نفسها موجودة منذ دشنها الرئيس السيسي في أحد مؤتمرات الشباب منذ سنوات عديدة ، حيث إن الأمر متواجد منذ فترة طويلة ، الناس كانت متخيلة أن الموضوع معمول عشان الحوار الوطني أو وجود ضغط من الخارج عشان الموضوع يستمر .

تابع موقع تحيا مصر علي