عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بمؤتمر تحالف الأحزاب: لابد من وضع سياسة إنتاجية جديدة لتعظيم الاقتصاد القومي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن الخروج من الأزمة الاقتصادية يعتمد على السياسة الإنتاجية وأنه يجب على الدولة ضرورة وضع سياسة إنتاجية جديدة لتعظيم الاقتصاد القومي.

تحيا مصر

جاء ذلك في كلمة له خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية.

وأضاف  رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن  وضع رؤية حديثة لإقامة مشروعات إنتاجية جديدة في الصناعة والزراعة يمكن من خلالها زيادة حجم تصدير المنتجات لجلب العملة الصعبة، التي من خلالها يمكن تشغيل الشباب والقضاء على البطالة.

جانب من الاجتماع

وأوضح درويش، أن الاعتماد على المشروعات الإنتاجية يوفر المزيد من فرص العمل ويساهم في تشغيل أكبر قدر من العمالة بما يضمن استمرار سياسة الإنتاج وتعظيم الموارد الاقتصادية، لزيادة الناتج القومي، وكذلك زيادة ناتج الدخل القومي

عقد مؤتمر اقتصادي
 

هذا و أعلن تحالف الأحزاب المصرية تأييده لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعقد مؤتمر اقتصادي،  مؤكدًا على أنها دعوه جاءت في توقيتها في إطار خطاب المصارحة وبيان حالة للشعب المصرى يوضح الحقائق والتحديات بشفافية.

جانب من الاجتماع
" src="">

جاء ذلك فى بيان رسمى مساء السبت، مؤكدًا على أن المؤتمر من أجل وضع حلول ورؤى لكيفية تخطى الأزمة الاقتصادية وحل مشاكل الصناعة والزراعة والوصول بالصادرات إلى مائة مليار دولار.

وأكد التحالف على أن تحالف الأحزاب المصرية بما لديه من كوادر وخبرات ، سيقوم بدراسه المشكلات والمساهمة فى وضع وإعداد تصورات ومقترحات للحلول،  مؤكدًا دعمة لحرية الرأي التي لا تتعارض مع ثوابت الوطن.


كما أكد أيضا بأن قرارات العفو الرئاسي المتتاليه تؤكد ذلك كما يوجه التحالف رسالة شكر وتقدير إلي مجلس أمناء الحوار الوطني على خطواتة الجاده في الإعداد لحوار وطني نجني جميعا ثماره ،وأننا مستمرون في دعم الحوار الوطني ولجانة.

وثمن  التحالف الاختيارات التي تمت للمقررين ومقررمساعدي اللجان والمحاور ويدعوا التحالف ، الاعلام المصرى الى استمرارة في مساندة الدولة المصرية والتوعية ومواجهة الاكاذيب والشائعات التي تريد أن تنال من مصرنا الحبيبه، وتثيرالقلق لأغراض خبيثة ، مؤكدًا أن الأمن والأمان الذي نشعر به جميعا يستوجب توجية الشكر إلى قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية على ما يبذلونه من تضحيات من أجل حفظ الأمن والأمان والذى نراه واضحًا ويشعر به كل مواطن على أرض هذا الوطن.
 

تابع موقع تحيا مصر علي