عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة زكي بالحجاب في جنازة هشام سليم| صور

ماجدة زكي في جنازة
ماجدة زكي في جنازة هشام سليم

توافد عدد كبير من نجوم الفن على جنازة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع كبير مع السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جنازة هشام سليم وأبرز الحاضرين

ماجدة زكي في جنازة هشام سليم

وكان من بين النجوم المتوافدين لـ جنازة هشام سليم، الفنانة القديرة ماجدة زكي والتي حرصت على الظهور بالحجاب خلال جنازة الفنان الراحل، كما حرصت على ارتداء نظارتها الشمسية حتى لا يظهر على ملامحها علامات الحزن والبكاء.

ماجدة زكي

نجوم الفن في جنازة هشام سليم

كما حضر جنازة هشام سليم أيضا، نخبة من نجوم الفن، من بينهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي الشهير رامي رضوان والفنان أحمد السقا ونور خالد النبوي نجل الفنان خالد النبوي، ومحمود حميدو وأبو وعدد أخر من النجوم.

ماجدة زكي في جنازة هشام سليم

شروط حضور جنازة هشام سليم

من ناحية أخرى، كانت قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيان عاجل بشأن حضور جنازة هشام سليم، جاء فيه: “تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين، لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير، وكل محبيه في مصر والعالم العربي.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أبو وزوجته

وفاة هشام سليم

جدير بالذكر، أن جاء وفاة هشام سليم بعد صراع دام طويلا مع مرض السرطان اذ لفظ أنفاسه الأخيرة في إحدى المستشفيات خارج القاهرة، وكان يشير الفنان بشكل مستمر قبل رحيله بأنه يتمتع بصحة جيدة للغاية ومن المقرر أن يتعافى قريبا.

وكانت أخر أعمال الفنان الذي قدمها مؤخرا مشاركته في فيلم موسى الذي عرض في دور العرض السينمائية في نهاية العام الماضي بعد انتهاء فيروس كورونا، بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز، كما عرض لـ هشام سليم أيضا في عام 2021، مسلسل هجمة مرتدة، والذي شارك به ضمن السباق الرمضاني العام المنقضي بدور ظابط في المخبرات المصرية وحقق به نجاحات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي