عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. اعرف تفاصيل موعد عزاء هشام سليم

موعد جنازة هشام سليم
موعد جنازة هشام سليم

موعد عزاء الفنان الراحل هشام سليم.. ينتظر عدد كبير من محبي من نجوم الفن الإعلان عن موعد عزاء الفنان الراحل هشام سليم، وذلك بعدما شيع جثمانه في عصر اليوم الخميس الموافق 22 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزار الفنان الراحل هشام سليم

موعد عزاء الفنان الراحل هشام سليم

وأعلن نور سليم عن موعد عزاء الفنان الراحل هشام سليم، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية ستوري، ناعية والده بكلمات مؤثرة وشاكرا لكل شخص قدم العزاء له في والده.

ويقتصر موعد عزاء الفنان الراحل هشام سليم خلال تشييع جثمانه الذي أقيمت في عصر اليوم الخميس بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم إلهام شاهين ويسرا وعبير صبري وروجينا وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وهشام اسماعيل، ومحمود حميدة وأبو وزوجته.

نجل هشام سليم يكشف موعد عزاء الفنان الراحل

وكتب نجل هشام موضحا موعد عزاء  الفنان الراحل هشام سليم، فقال: "شكر الله سعيكم جميعًا والعزاء يقتصر على الجنازة"، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور بالدعاء لوالده الراحل، الذي ترك لهم إرثا كبير من الأعمال الفنية التي ستظل خالدة في أذهان الجمهور.

جنازة هشام سليم

وجدير بالذكر، انه أقيمت في الساعات القليلة الماضية جنازة الفنان الراحل هشام سليم، الذي صارعه مرض سرطان الرئة لما يقرب من سنيتن استطاع خلالهم مقاومته لكن انتصر المرض في النهاية ولقى الفنان مصرعه في إحدى المستشفيات بشكل مفاجيء بعدما غاب طويلا عن التواجد على الساحة الفنية، خاصة في الفترة الأخيرة، كما أنه اختفى وأغلف هاتفه لفترة كبيرة ولم يكن أحد من الأشخاص يستطيع التواصل معه حتى أعضاء نقابة المهن التمثيلية.

إقرأ أيضا: انهيار منة شلبي وروجينا وحضور وزيرة الثقافة.. 10 صور من جنازة هشام سليم

وكانت أخر اعمال الفنان الراحل هشام سليم الذي قدمها قبل رحيله، مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة”، إلى جانب كلا من هند صبري وأحمد عز والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحات سحقة خلال فترة عرضه، كما شارك أيضا في فيلم موسى إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي