عاجل
السبت 08 أكتوبر 2022 الموافق 12 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء قريطم يشارك في اجتماع منظمة العمل الدولية للنهوض ببرنامج العمل اللائق

النائب علاء حمدى
النائب علاء حمدى قريطم عضو مجلس النواب

شارك النائب علاء حمدى قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، مع السفيرهوكانإيمسجارد سفيرالسويد، وأعضاء مجلس النواب، في الاجتماع الهام لمنظمة العمل العربية، تحت عنوان "مشروع النهوض ببرنامج العمل اللائق في شمال أفريقيا" حيث شهد استعراض معايير العمل الدولية.

تحيا مصر

علاء قريطم يشارك في اجتماع منظمة العمل الدولية للنهوض ببرنامج العمل اللائق

واتفق المشاركون فى  الاجتماع علي الاتفاق على  القضاء علي نسبة البطالة والنهوض بالنشاط الاقتصاد والتوظيف (الضعيف) تعميق إشراك للقطاع الخاص نحو تحقيق العمل اللاق في قطاعي الإتصالات وصناعة السيارات.

وتحدث النائب علاء قريطم، حول الأهداف العظيمة للاجتماع في تطبيق معايير العمل الدولية وضرورة التصدي للبطالة. 

ويهدف مشروع أضواء الممول من الوكالة السويدية للتنمية الدولية (SIDA) ، إلى معالجة القضايا المتعلقة بالنمو الغني بالوظائف، وتعزيز معايير العمل الدولية وتطبيقها على مستوى المنشأة.

وتعد هذه الجوانب الثلاثة أساسية لتحقيق التنمية على المستوى الإقليمي وضرورية للتقدم نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

النائب علاء قريطم مهنئا البحيرة بعيدها القومي : ضربتم أروع الأمثلة للدفاع عن الوطن طوال تاريخكم

وكان قد  تقدم النائب علاء قريطم ، بخالص التهاني بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحيرة ، إلى الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، وجميع القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة ، وإلى شعب البحيرة العظيم.

ذكرى انتصار أهل رشيد البواسل على حملة فريزر 

كما أضاف قريطم ، في بيان التهنئة بالعيد القومي لمحافظة البحيرة والذي يوافق ، التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ، ذكرى انتصار أهل رشيد البواسل ، على حملة فريزر عام  ١٨٠٧، إنه يوم عظيم في تاريخ مصر وفي تاريخ شعب البحيرة يؤكد وطنيتهم  ودفاعهم وذودهم عن الوطن بكل يملكون ،  فهو يوم عظيم يوم  أن خرج شعب رشيد العظيم ، يدافع ويذود عن مقدرات الوطن، حاملين أرواحهم على اكفهم  ، همهم الدفاع والذود عن وطنهم ، فقدموا أسمى معاني البطولة وأيات الفداء، وضربوا أروع الأمثلة للتضحية فى سبيل الواجب وفى سبيل الوطن، معربا عن اعجابه الشديد بكل ما يتم في البحيرة تحت قيادة الرئيس السيسي من أعمال تنمية جبارة على مختلف الأصعدة ومبادرة حياة كريمة .

تابع موقع تحيا مصر علي