عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار يسرا في جنازة هشام سليم أثناء تشييع جثمانه لمثواه الاخير

تحيا مصر

انهارت الفنانة الكبيرة يسرا أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل هشام سليم ودفنه في مقابر أسرته في 6 أكتوبر، وذلك بسبب شدة حبها الشديد للفنان الراحل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار نجوم الفن منهم يسرا أثناء تشييع جثمان هشام سليم لمثواه الاخير

انهيار يسرا في جنازة هشام سليم

ولم تكن يسرا الوحيدة التي انهارت خلال جنازة الفنان هشام سليم، فسبقها خالد سليم شقيق هشام سليم، وبناتهم وابنه نور في أول ظهور له بعد أزمة تحوله جنسيا.

يسرا في جنازة هشام سليم

وحرص على حضور جنازة الفنان الراحل عدد كبير من نجوم الفن منهم  إلهام شاهين ويسرا وعبير صبري وروجينا وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وهشام اسماعيل، ومحمود حميدة وأبو وزوجته ومحمد رياض وأشرف عبد الباقي وغيرهم من النجوم.

عزاء هشام سليم

واقتصر عزاء الفنان الراحل هشام سليم على تشييع جثمانه في مقابر الأسرة، وذلك وفقا لما أعلنه نجله نور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها الشكر لكل من حرص على نعي والده.

هذا وكانت أخر اعمال الفنان الراحل هشام سليم الذي قدمها قبل رحيله، مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة”، إلى جانب كلا من هند صبري وأحمد عز والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحات سحقة خلال فترة عرضه، كما شارك أيضا في فيلم موسى إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز.

يسرا في رمضان

أما عن أخر أعمال الفنانة يسرا فكان مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل أحلامي سعيدة، بجانب كلا من  يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، وغيرهم، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، ودرات أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول ثلاث سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة يعانين من مشاكل في النوم ويجمعهما القدر سويًا لخوض تجارب تساعدهن على التغلب على مشاكلهن.

وكانت قد كشفت يسرا في تصرحات تليفيزونية سابقة عن كواليس مسلسل أحلام سعيدة، فقالت: “قولت لجمال العدل مش عايزة اعمل دراما عايزة اضحك وأضحك الناس وأنشر البهجة، كنت حابة أعمل عمل كوميدي بعيدا عن سياق الدراما”

تابع موقع تحيا مصر علي