عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: في ناس عندها أخلاق بس معندهاش دين.. فيديو

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

 

تضامن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مع حملة «أخلاقنا الجميلة»، التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرا، قائلا:" في ناس عندها أخلاق بس معندهاش دين".

تحيا مصر

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية " دي إم سي"، :" هناك ظاهرة موجودة الان وهي وجود أشخاص ذو أخلاق لكنهم ليسوا أصحاب دين".

الجندي:المفروض أي واحد متدين يكون عنده دين

وتابع:"المفروض أي واحد متدين يكون عنده دين، ودي مشكلة طبعا لأنه لازم صحاب الدين أن يتحلى بالخلق الجميل".

وتابع:"لذلك نحن في أشد الحاجة إلى مثل تلك الحملة " أخلاقنا الجميلة"، لتصحيح الكثير من الأمور.

وفي وقت سابق، ثمن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حملة شركة المتحدة للخدمات الاعلامية تحت عنوان "حملة أخلاقنا الجميلة"، قائلا: "جاءت في الوقت المناسب".

وأضاف  الجندي، :"هذه حملة في منتهى الأهمية وجاءت في الوقت المناسب  قمة احتياجنا لها".

الجندي:هذه الحملة جاءت لحسن التعامل بين الناس

وتابع :"هذه الحملة جاءت لحسن التعامل بين الناس، حملة لعودة القيم الأخلاقية بين الناس، في هذه المرحلة العصيبة". 

وأكمل :"هناك محاولات لنشر الفتن والنيل من مقدسات الوطن، وثوابت القيم والأخلاق، عبر السوشيال والصفحات المزيفة من أجل هدم المجتمع والاسرة، نحن في حاجة إلى هذه الحملة، لأنها خير كبير فيها نش  الكلمة الطيبة البشاشة بين الناس". 

ونوه عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  بأن الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

الجندي: المرأة شريك أساسي في أي نجاح

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية،  قد أطلقت حملة جديدة بعنوان «أخلاقنا الجميلة» على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

وثمن الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، دور المرأة في المجتمع، قائلا:" المرأة شريك أساسي في أي نجاح وصلت له الدولة المصرية الان ولابن أن نكون رحماء بها".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي