عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: «لو هاجمت السيسي هتعملوني بطل.. بس ده غلط»

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن قرار لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي اليوم بتثبيت سعر الفائدة يعطي مزيد من الأمل للمصريين في الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة، خاصة في ظل حجم المعاناة التي يعاني منها المصريين في الوقت الحالي، ولكن لم يفقد أحد الأمل حتى الآن. 

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الفترة الماضية كانت تشهد ارتفاع ضخم في أسعار الطاقة والقمح، وعادت الأسعار تهبط مرة أخرى، ولا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة، موضحا أن انخفاض سعر  القمح والبترول كان أحد الأسباب في تثبيت سعر الفائدة في المرات الماضية. 

مصطفى بكري للإعلاميين: اتقوا الله في الشعب المصري

وطالب مصطفى بكري السياسيين والإعلاميين بتقوى الله في خطاباتهم إلى الشعب المصري "كلمة واحدة منك ممكن تقلب الدنيا، يطلع يقولك أحد الزملاء طلع قالك قبل 15 سبتمبر اللي معاه دولار يروح يغيره  …15 سبتمبر عدا حصل حاجة محصلش حاجة، ليه نربك المشهد ونهز الدنيا ونخوف الناس". 

وتابع مصطفى بكري، أنه لا يجد أي سبب لإرباك الشعب المصري، وإعطاء صورة غير حقيقية عن وضع مصر، "والله مفيش أسهل من أن أطلع أقول الدنيا باظت، وفين وعودك يا سيسي وفين كذا وكذا زي أي حد تاني، حتى لو هروح بيتنا تاني يوم هتعملوا مني بطل، بس ده غلط مش صح، وأنا عنيت من ده بعد الوقوف مع الجيش والشرطة في يناير 2011 واتبهدلت على مواقع التواصل الاجتماعي". 

مصطفى بكري: أنا مش مطبلاتي أنا مع الدولة المصرية 

وواصل مصطفى بكري، أن الأيام مرت والجميع تأكد أنه كان على حق وأن الدولة تقوم على الجيش والشرطة في مصر، موضحا أن مصر خُطفت من الإخوان والجيش والرئيس السيسي هو من أعادها من جديد، مؤكدا أن الشعب المصري  يتحمل الصعاب، "قول عليا بطبل أو بزمر براحتك، ولآخر يوم في حياتي أنا مع الدولة واللي مش عاجبه يشرب من الترعة". 

واستكمل أنه يمكن أن يختلف مع النظام لكنه دائما مع الدولة المصرية ويقف في صف الدولة المصرية، ضد أي أحد، وهذا هو العهد الذي أخذه على نفسه منذ بدأ في مهنة الإعلام والسياسة.

تابع موقع تحيا مصر علي