عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: شخصية هشام سليم لم تتلون ولم تتلوث وفيها نبل الأمراء

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن علاقتها بالفنان الكبير هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز الـ64 عامًا، حيث كشفت عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز تصريحات إلهام شاهين عن هشام سليم

وقالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي: "الحبايب الغاليين يتساقطون شخص ورا التاني، وهشام سليم كان صغير، والمرض اللعين لا يرحم أحد، وهو شخص جميل وكان بيتمتع بحب واحترام كل زمايله وأصدقاءه وكل اللي يعرفه وجمهوره الكبير لأنه كان شخص مختلف ومحترم وفيه شهامة ونبل ومثاليات".

وتابعت إلهام شاهين: "كنت بقول لهشام سليم أنت فيك أخلاق البرنسات، وهي اللي فيها نبل وكان متجسد فيه، وشيك في تعاملاته ومتواضع وبسيط وطيب وجميل وبيحب الناس كلها، وبيحترم الكبير والصغير، من أول ما يدخل اللوكيشن كل الناس كانوا بيحبوه لأنه كان متصالح مع الدنيات كلها وملتزم جدا في الشغل، وأنا بحترم هذا الشخص”.

إلهام شاهين تتحدث عن هشام سليم

وتابعت إلهام شاهين حديثها عن الفنان الراحل هشام سليم: "هشام سليم كان عنده صدق بصراحة وعمره ما كان منافق، وكنت بقوله لساني ولسانك بيودينا في داهية، وبحس أننا فينا حاجة من بعض، ومثلت معه كل نوعيات الأدوار وعملت دور أخته في ليالي الحلمية، وأمه في السيرة العاشورية اللي هي الحرافيش، وعملت حبيبته وزميلته، وعملنا السجينة 67 ويا دنيا يا غرامي، عشت معاه في مراحل كتيرة من عمره، وشخصيته متغيرتش يعني لا تتلون ولا تتلوث".

رأي إلهام شاهين عن شخصية هشام سليم

وأضافت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم": "وفضل نقي وصادق، حياتنا الفنية ملهاش نظام ومواعيد وبنعيش مع بعض في التصوير، وبنعرف مشاكل مهنتنا واحنا اللي بنحس ببعض.. مرضه بقاله سنة و9 أشهر، وأعزي شقيقة خالد سليم وكانوا زي التوأم، وبعتبرهم توأم وشقيقين ملهمش إلا بعض، وأعزي كل محبي هشام سليم في الوطن العربي، وأعزي وسطنا الفني في فنانين لن يأتي مثلهم مرة أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي