عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام بطل تشاد

 الزمالك
الزمالك

يواصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فريق إيليكت التشادي في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد:

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره التشادي في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل، ولن يضره الهزيمة بهدف وحيد، حتى يتأهل للدور المقبل من البطولة.

وكان قد حقق الزمالك الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد أحميدو أهودجو بالكاميرون.

حكام مباراة الزمالك 

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر  مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة بطل تشاد 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة  من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي للأبيض أمس الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إيليكت بطل تشاد.

وقام  الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، و شهدت الفقرة التركيز على رفع  المعدل البدني للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية 

تابع موقع تحيا مصر علي