عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي الأسبق يهاجم فيتوريا بسبب استبعاد حارس الزمالك من المنتخب: «قرار غريب»

محمد عواد
محمد عواد

قال كابتن فتحي مبروك، نجم النادي الأهلي الأسبق، إن المباريات الودية فرصة للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر لاكتشاف إمكانيات اللاعبين، وجميع اللاعبين سيحاولون إثبات استحقاقاهم الانضمام للمنتخب، وهذا يمثل غضافة للمنتخب الوطني.

استبعاد عواد من المنتخب

وعلق فتحي مبروك، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلمة السر" المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الكااتب الصحفي خالد ميري، على استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر، قائلًا: «عواد نجم الزمالك ومن أبرز لاعبيه، وأتعجب من عدم استدعاءه للمنتخب الوطني، لكن ربما يكون ذلك بسبب إنه مشفش اللاعيبه بشكل كويس».

وبخصوص مباراة الزمالك في بطولة إفريقيا، قال نجم الأهلي الأسبق: "الزمالك لن يتأثر بغياب بعض اللاعبين الدوليين عن مباراة إياب الدور التمهيدي، لأن الفريق المنافس ضعيف كما أن مباراة الذهاب تعطي أفضلية".

وتطرق للحديث عن المدير الفني لمنتخب مصر "روي فيتوريا": "مينفعش نحكم على المدير الفني من أول مباراة، لأن هذه مباراة لاتسكشاف عناصر المنتخب".

يشار إلى أنه من المقرر أن يدخل منتخب مصر مباراته غداً الجمعة، أمام نظيره النيجر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد الإسكندرية ضمن الأجندة الدولية لمعسكر الفراعنة فى شهر سبتمبر الجارى.

منتخب مصر يواجه النيجر غدا في مباراة ودية

يلتقي منتخب الفراعنة أمام نظيره النيجر، في اللقاء الذي يعتبر هذه المواجهة هى السادسة على الصعيدين الرسمى والودى، حيث التقى المنخبين من قبل فى 5 مواجهات، حيث حقق منتخب مصر الفوز فى 3 مباريات وحضر فى واحدة وفاز النيجر فى واحدة.

فيما وقد سجل لاعبو المنتخب الوطني 11 هدفا، بينما أحرز لاعبو النيجر هدفين فقط.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الوطنى تحت قيادة البرتغالى روى فيتوريا، تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة النيجر الودية، والمقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن تحضيرات الفراعنة لاستكمال منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كوت ديفوار 2024

تابع موقع تحيا مصر علي