عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022

شادي حسين
شادي حسين

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022.. ازداد البحث على المحرك العالمي “جوجل” لمعرفة أسماء صفقات النادي الأهلي الجديدة، والتي نجح مسئولو الفريق في إتمام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

أسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022

ويعول الجمهور كثيراً على أسماء صفقات النادي الأهلي الجديدة استعداداً للموسم الجديد، حيث يرغب الجمهور في أن تكون تلك الأسماء قادرة على تحقيق آمالهم في حصد البطولات التي غاب عنها الفريق خلال الموسم المنقضي سواء في بطولة الدوري التي حققها نادي الزمالك وكذلك كأس مصر، أو لقب دوري أبطال إفريقيا الذي ذهب لخزائن بطولات فريق الوداد المغربي.

أسماء صفقات الأهلي 2022

أسماء صفقات الأهلي الجديدة هم 3 أسماء تم الإعلان عنهم بشكل رسمي  ولكن بعض التقارير أكدت على أن النادي بات قريب من التعاقد مع لاعبين آخرين لتثقيل الفريق خلال الموسم المقبل.

وجاءت أسماء صفقات النادي الأهلي الجديدة لموسم 2022/ 2023 على النحو التالي:

_ شادي حسين

يعد شادي مهاجم فريق سيراميكا أولى الأسماء التي تم الإعلان عنها لتدعيم خط الهجوم بالفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، حيث كان قد عانى الفريق خلال المواسم الماضية بسبب تراجع مستوى محمد شريف، وعدم تقديم حسام حسن المستوى المنتظر منه.

_ مصطفى سعد ميسي

ثاني صفقة للنادي الأهلي هو مصطفى سعد ميسي لاعب فريق سبراميكا كليوباترا، والذي تم التعاقد معه لمدة 3 مواسم قابلة للتجديد لمدة موسم آخر، ويُجيد اللاعب اللعب في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الأيسر، وكذلك مركز المهاجم الصريح.

_ برونو سافيو

أول صفقة أجنبية أبرمها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، هو التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو قادماً من نادي بوليفار البوليفي، لتدعيم مركز الجناح الذي شهد على العديد من الإصابات خلال الموسم المنقضي.

النادي الأهلي قيد صفقاته الجديدة في القائمتين المحلية والإفريقية استعداداً للموسم الجديد، وسيقوم بالتعاقد مع لاعب أو اثنين لتدعيم صفوف الفريق.

وكان قد أكد شوبير على أن النادي الأهلي أصبح قريب من التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، دون الكشف عن هوية تلك الصفقة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا 

تابع موقع تحيا مصر علي