عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لخوض مواجهة ذهاب دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري، عصر يوم 7 أكتوبر المقبل.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنطلق مواجهة الأحمر أمام نظيره الاتحاد المنستيري في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 7 من أكتوبر المقبل في تونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

ويسعى النادي الأهلي لتخطي عقية الفريق التونسي ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة، التي يرغب في حصدها تعويضاً عن خسارة اللقب الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة الفريق التونسي، في وجود مديراً فنياً جديداً وهو السويسري مارسيل كولر، الذي تعاقد معه الفريق الأحمر بعد فسخ التعاقد مع ريكاردو سواريش، بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته.

مباريات الأهلي الودية

ويتدرب الفريق بشكل يومي، ويتخلل تلك التدريبات مباريات ودية يخوضها الفريق استعداداً لمواجهة أمام فريق الاتحاد المنستيري.

وحقق الفريق الأحمر الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت في المباراة الودية التي جمعتهما خلال الأيام الماضية على ملعب التتش.

وسجل أهداف الأهلي في هذه المباراة كل من حسام حسن، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، والوافد الجديد شادي حسين.

وشارك في هذا اللقاء محمود عبد المنعم كهربا، لأول مرة بعد قطع إعارته مع فريق هاتاي التركي الذي لعب له لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يتقابل الأهلي أمام فريق أسوان في مباراة ودية أخرى ستُقام عصر يوم الأحد المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري، على أن يخوض آخر لقاء ودي له أمام فريق طلائع الجيش مساء يوم 29 من نهاية الشهر الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي