عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة فريد الديب وأخر ما قاله.. اعرف الحقيقة كاملة

فريد الديب
فريد الديب

سريعا ما تحركت أنامل الكثيرين من الشعب المصري نحو محرك البحث العالمي "حوجل"، عقب لحظات من انتشار شائعة وفاة المحامي فريد الديب خلال الساعات القليلة الماضية، عقب  بعد تعرضه  لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته  من سرطان الدم حيث تم على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

تحيا مصر

فريد الديب يدخل في غيبوبة 

تردد أنباء بدخول المحامي  فريد الديب، في غيبوبة وضعه تحت الملاحظة في العناية المركز، عقب ساعات من  دخوله المستشفي ، ليخرج المحامي فريد الديب عن صمته، وينفي تلك الأنباء مؤكدا تحسن الحالة الصحية لفريدي الديب.

 وقد صرح المحامي  فريد الديب، سابقا بالقول :"وأضاف الديب أنا تعبان، لكن غير صحيح تماما تعرضي لغيبوبة، ادعولي.

حقيقة وفاة المحامي فريد الديب

ومن جانبه كشف الفنان تامر عبد المنعم، زوج ابنة فريد الديب  حقيقة وفاة فريد االديب بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا، نافيا تلك الأنباء ومؤكدا استقرار حالته الصحية.

وقال تامر عبد المنعم في منشور عبر صفحته على فيس بوك ،:" المحامي فريد الديب بصحة جيدة ولا يزال حي يرزق ".

وأضاف:"كفاكم شائعات، الأستاذ فريد الديب لا يزال حي يرزق ولسه قافل معاه التليفون، اللهم اشفه وعافه".

فريد الديب

وفي وقت سابق، تقدم المحامي  فريد الديب مذكرة طعن في القضية، التي آثارت الرآي العام، حيث قدم مذكرة الطعن على حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في القضية الشهيرة التي أحدثت ضجة حولها، نظرا لبشاعة الجريمة، حيث قام الطالب بذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة بعد فشله في الارتباط بها.

وحددت محكمة النقض جلسة 26 يناير المقبل كأولي جلسات نظر وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد المتهم محمد عادل في قضية نيرة أشرف علي حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات المنصورة.

وتعرض المحامي المشهور فريد الديب، منذ سنوات للإصابة بمرض اللوكيميا أو السرطان، وحاول العلاج منه، ولكن تدهورت حالتة الصحية في الفترة الأخيرة.

فريد الديب يعلن عن مرضه 

ولأول مرة يخرج فريد الديب، عن صمتة ويعلن أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية،عن إصابتة بمرض السرطان، وأخبر خلالها هيئة المحكمة أنها قد تكون الجلسة الأخيرة له في الدفاع عن المتهمين.

فريد الديب ومهنة المحامة 

ورغم مرضة لم يتوقف المحامي فريد الديب، عن ممارسة مهنتة، ولم يتوانى عن خدمة موكلية، حتى تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخير بسبب مرض اللوكيميا أو السرطان، الذي طرحة على الفراش.

تابع موقع تحيا مصر علي