عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم الثالث عشر .. 15 مرشحا للهيئة العليا و2 للسكرتارية الوفدية

لجنة تلقي طلبات الترشيح
لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بالوفد

أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد رئيس اللجنة، والدكتور راغب مصطفى، نائب رئيس اللجنة، عن تقدم ١٥ مرشحا بأوراق ترشحهم على مقاعد الهيئة العليا واثنين من المرشحين على مقعد السكرتارية الوفدية في اليوم الثالث عشر من فتح باب الترشيح.

تحيا مصر

وبذلك يبلغ عدد من تقدموا لانتخابات الهيئة العليا في حزب الوفد ١٠٢ مرشحًا على مقاعد الهيئة العليا و ١٣ مرشحا على مقعد السكرتارية الوفدية.

وجرت عملية تقديم الأوراق في أجواء من التيسير على المرشحين بملء استمارة التقديم المميكنة وحسب الرقم التسلسلي لكل استمارة مع تقديم بطاقة إثبات الشخصية لكل مرشح والسيرة الذاتية وإيصال سداد رسوم العضوية، وذلك منذ فتح باب الترشح في تمام العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

انتخابات الهيئة العليا الجديدة

وكان قد أصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، بيانا في اليوم الأول لفتح باب الترشيح لانتخابات الهيئة العليا الجديدة قال فيه، إنه يقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين لهذه الانتخابات المهمة، وإن مؤسسة الوفد الإعلامية تلتزم الحياد الكامل طول مدة العملية الانتخابية التي بدأت اليوم بفتح باب الترشيح وحتى إجراء عملية التصويت وإعلان النتيجة.

وأكد رئيس الوفد، على ثقته الكاملة في قدرة أعضاء الهيئة الوفدية على اختيار أفضل العناصر لتمثيلها في الهيئة العليا الجديدة.

ودعا رئيس الوفد، الجميع إلى الالتزام بروح التنافس الشريف والعمل وسط الوفديين لنيل ثقتهم من أجل هيئة عليا قادرة على المساهمة في تقدم حزبنا العريق ووطننا الغالي.

وكان الدكتور عبد السند يمامة، قد أصدر توجيهاته لمؤسسة الوفد الإعلامية (جريدة ورقية وبوابة إلكترونية ومركز إعلامي) بعدم نشر أي دعاية انتخابية لأي مرشح والتزام الحياد الكامل بين الجميع مع توفير خدمة إعلانية مدفوعة بأسعار مخفضة لمن يرغب في نشر دعايته الانتخابية وتسلم هذه المادة إلى مكتب رئيس الحزب للموافقة عليها بعد تحديد أسعار نشرها.

يذكر أن  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، كان قد  أن الانتخابات المقرر إجراؤها في 28 أكتوبر المقبل لاختيار أعضاء الهيئة العليا ستجرى في الجو يسوده الود والمحبة بين الوفديين.

وطالب رئيس الوفد، عقب وصوله إلى مقر الحزب قبل قليل أعضاء الهيئة الوفدية باختيار المرشحين الذين يسعون لمستقبل الوفد وبقائه في العملية السياسية، وأن الانتخابات المقبلة ستكون نموذجا للنزاهة وترابط الحزب كما عهدنا من الوفديين.

تابع موقع تحيا مصر علي