عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب ارادة جيل يهنئ حازم الجندى عضو مجلس الشيوخ بتعينه رئيسا للجنة حزب الوفد بالغربية

تحيا مصر

هنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية المهندس حازم الجندى عضو مجلس الشيوخ بتعينه رئيسا للجنة حزب الوفد بمحافظة الغربية  وتمنى له دوام النجاح والتوفيق.

تحيا مصر 

ووافق المكتب التنفيذي لحزب الوفد برئاسة الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة على تعيين المهندس حازم الجندي رئيسًا للجنة العامة لحزب الوفد بالغربية.كان الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد قد عرض على المكتب التنفيذي تعيين الجندي رئيسًا للجنة الوفد بالغربية، وقرر المكتب التنفيذي بالإجماع الموافقة على القرار.

وقال المهندس حازم الجندى مساعد رئيس حزب الوفد، إن ما قدمته الدولة فيما يتعلق بملف الإفراج عن عدد من المحبوسين نموذجا يحتذى به في التعامل مع مثل هؤلاء الشباب، فالدولة لم تكتف بالإفراج عنهم فقط بل بادرت بمساعدتهم للعودة إلى أعمالهم مرة أخرى أو إيجاد فرص عمل لهم، موضحا أن الدولة المصرية تمشى بخطى ثابتة نحو مزيد من الديمقراطية والتعاطى مع مبادئ حقوق الإنسان.

حزب ارادة جيل يهنئ حازم الجندى عضو مجلس الشيوخ بتعينه رئيسا للجنة حزب الوفد بالغربية 

وقال الجندى، ما يحدث في مصر في هذا الملف قد لا نجده في دول أخرى تدعى الديمقراطية، موضحا أن مصر واحدة من أهم الدول التى تطبق حقوق الإنسان في الوقت الحالي وبشكل فعال للغاية، وعلى الجميع أن يعترف بأن ملف حقوق الإنسان في مصر يسير بامتياز ومصر أصبحت في مصاف الدول التي تحترم حقوق الإنسان.

أوضح مساعد رئيس حزب الوفد، أن الدمج المجتمعي للمفرج عنهم، هو توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأصبح متعلقا بعمل لجنة العفو، ولم تعد اللجنة تقتصر في عملها على استقبال الحالات ومراجعة المعايير وتطبيقها وإرسال القوائم لمؤسسة الرئاسة، وإنما يمتد عملها بعد صدور القرارات الرئاسية بالعفو ليتم فحص هذه الحالات اجتماعيا وإنسانيا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي