عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور إعلامي لها بعد الطلاق.. ياسمين صبري ضيفة إسعاد يونس الإثنين المقبل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحل الفنانة المتألقة ياسمين صبري، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من رجل الأعمال الشهير محمد أبو هشيمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

ياسمين صبري وإسعاد يونس

وشاركت الصفحة الرسمية لـ قناة dmc، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، البرومو الدعائي للحلقة المقرر إذاعتها في يوم الإثنين المقبل الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تحتوي الحلقة على جو من المرح والحكايات التي ترويها ياسمين صبري عن نفسها.

ياسمين صبري تطبخ في برنامج صاحبة السعادة

كما ظهرت ياسمين صبري خلال البرومو الخاص بالحلقة وهي تطبخ أشهى الأكلات التي أشادت بها الإعلامية إسعاد يونس، ليس هذا فقط بل قامت إسعاد يونس هي الأخرى بطبخ حلويات شرقية.

وكانت قد تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا التريند، بعد ظهورها في عدة صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها وهي تمارس تمارينات رياضية مختلفة أبرزها رياضة “اليوجا”.

ياسمين صبري وأعمالها الفنية المقبلة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالة حالة من النشاط الفني، اذ أنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، وفقا لما صرحت به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعد هذا المسلسل عودة قوية لـ ياسمين صبري منذ أخر عمل درامي قدمته بعنوان فرصة تانية والتي شاركت بطولته إلى جانب:  أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين.

وكانت تحضر ياسمين صبري خلال الأيام الماضية لـ مسلسل بعنوان الشادر، ولكن لعدم تناسبها مع الدور الذي تقدمه تم استبعادها من العمل ونشب بينها وبين المخرج محمد عبد العزيز خلاف قوي شهدته مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما خرجت ياسمين صبري وصرحت بانها اعتذرت عن المسلسل الأمر الذي نفاه مخرج العمل.

وكانت أخر أعمال ياسمين صبري السينمائية فيلم “الديزل” وشاركت به إلى جانب فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى

تابع موقع تحيا مصر علي