عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما علاقة ابنته؟.. تطور عاجل بالحالة الصحية للمحامي فريد الديب.. فيديو

فريد الديب
فريد الديب

كشف الفنان تامر عبدالمنعم، تطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب، قائلا:"تلقيت كم هائل من الاتصالات منذ صباح اليوم، تسأل عن صحة المحامي فريد الديب، بعد تداول شائعات عن وفاته".

تحيا مصر

وأضاف الفنان تامر عبدالمنعم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة، :" حاولت التواصل مع طليقتي ابنة المحامي فريد الديب ولكنها خارج البلاد مع ابنتهما للدراسة".

تامر عبدالمنعم: فريد الديب بصحة جيدة

وتابع:" تواصلت مع المحامي فريد الديب شخصيا عبر التليفون واطمنت عليه، معقبا:"المحامي فريد الديب مصابا بمرض السرطان الدم وكان في المستشفى لتلقي العلاج ولكنه غادرها منذ أيام".

وتردد أنباء بدخول المحامي  فريد الديب، في غيبوبة وضعه تحت الملاحظة في العناية المركز، عقب ساعات من  دخوله المستشفي ، ليخرج المحامي فريد الديب عن صمته، وينفي تلك الأنباء مؤكدا تحسن الحالة الصحية لفريدي الديب.

 وقد صرح المحامي  فريد الديب، سابقا بالقول :"وأضاف الديب أنا تعبان، لكن غير صحيح تماما تعرضي لغيبوبة، ادعولي.

وفي وقت سابق، تقدم المحامي  فريد الديب مذكرة طعن في القضية، التي آثارت الرآي العام، حيث قدم مذكرة الطعن على حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في القضية الشهيرة التي أحدثت ضجة حولها، نظرا لبشاعة الجريمة، حيث قام الطالب بذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة بعد فشله في الارتباط بها.

وحددت محكمة النقض جلسة 26 يناير المقبل كأولي جلسات نظر وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد المتهم محمد عادل في قضية نيرة أشرف علي حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات المنصورة.

وتعرض المحامي المشهور فريد الديب، منذ سنوات للإصابة بمرض اللوكيميا أو السرطان، وحاول العلاج منه، ولكن تدهورت حالتة الصحية في الفترة الأخيرة.

فريد الديب يعلن عن مرضه 

ولأول مرة يخرج فريد الديب، عن صمتة ويعلن أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية،عن إصابتة بمرض السرطان، وأخبر خلالها هيئة المحكمة أنها قد تكون الجلسة الأخيرة له في الدفاع عن المتهمين.

فريد الديب ومهنة المحامة 

ورغم مرضة لم يتوقف المحامي فريد الديب، عن ممارسة مهنتة، ولم يتوانى عن خدمة موكلية، حتى تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخير بسبب مرض اللوكيميا أو السرطان، الذي طرحة على الفراش.

تابع موقع تحيا مصر علي