عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكوحليات و المثلية الجنسية.. أزمات تواجه قطر بسبب كأس العالم لكرة القدم.. فيديو

كأس العالم لكرة القدم
كأس العالم لكرة القدم

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن عدة أزمات تواجه الدولة القطرية بسبب تنظيم كأس العالم لكرة القدم، قائلا:" قطر تواجه أزمة المطالبة بتوفير كحوليات بسبب كأس العالم لكرة القدم".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"قطر استشارت عدد من مشايخها وقررت توفيرالكحوليات قبل المباريات بثلاث ساعات وبعد المباراة بوقت معين".

أديب قطر تواجه أزمتين بسبب كأس العالم لكرة القدم

وتابع:"الأزمة التانية اللي هتواجها قطر هي وضع المثليين في كأس العالم القادم، معقبا:" الثلاث شهور اللي فاتت في زن على قطر على موضوع المثليين".

وأكمل:" هناك ضغطا دوليا رهيبا للسماح بكل طقوس المثلية الجنسية في كأس العالم بقطر، معقبا: "أنا مش بالع أني أشوف الأهلي حاطط الخطوط القطرية على لبسه، مش لطيف، مجتش على الخطوط القطرية، عندنا شركات كتير يعني مش لازم الخطوط القطرية".

وفي سياق أخر، قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيسة وزراء بريطانيا طالبت مواطني بلادها  بالاستحمام الجماعي ترشيدا لاستخدام الطاقة، قائلا: "دلوقتي في أوروبا بيقولوا للناس قللوا فترة الحموم، ولو تقدروا تستحموا مع بعض استحموا، ناس واخدة الأمور جد".

وأكمل "دي دول أغنى مننا تريليون مرة، كل الدول بتحاول تواجه لأن الوضع صعب، الدول دي معندهمش هناك نغمة متزعلش الناس".

أديب يعلق على أزمة محمد رمضان

وتطرق الإعلامي عمرو أديب، في حديثه بحلقة اليوم إلى أزمة الفنان محمد رمصان بشأن حفل بمحافظة الإسكندرية ليلتقي،قائلا: "تخيلوا لو كان حصل خناقة بين الناس اللي بتحب محمد رمضان، وناس مش بتحب محمد رمضان، كان هيبقا إيه الوضع، هو ينفع الكلام ده".

و أكمل :"مفيش فنان ينزل فنان في الشارع يقول للناس أنتم بتحبوني ولا لاء"، مطالبا بإيقاف هذا الأمر وألا يتطور الأمر حتى موعد حفلة محمد رمضان في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر.

وأردف "نرجو ألا نرى مواجهة بين مؤيدي ومعارضي محمد رمضان في الشارع".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي