عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة المقبلين.. نادية الجندي ضيفة أسما إبراهيم في حبر سري

نادية الجندي _ أرشيفية
نادية الجندي _ أرشيفية

تحل نجمة الجماهير، الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية المصرية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد موعد حلول نادية الجندي ضيفة على برنامج حبر سري. 

نادية الجندي تكشف حقيقة خلافها مع نبيلة عبيد

وقالت الجندي ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، على قناة dmc، :" في ناس بتحب تعمل إشعال للنار في الصحافة، ولكن نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمر، والفن أخلاق والفنان لازم يكون على خلق".

وتابعت:"دلوقتي بقى في فنانين بيعملوا لجان الكترونية بالفلوس عشان يهاجموا أي فنان ناجح ودي بقى احساس رهيب ويحارب بأسلحة في الخفاء، وزمن الفن الجميل كان كل الفنانين يحبوا بعض ويسألوا على بعض".

تكريم نادية الجندي في مهرجان الدراما

وعن تكريمها بمهرجان الدراما، قالت:" التكريم يعطى طاقة ايجابية للفنانة ويجعله يتحمل الصعاب، وأن ما يفعله مهرجان القاهرة للدراما بمثابة تقدير لمجهود ومشوار الكثير من النجوم، مضيفة: "حب الجمهور لا يقدر بأموال الدنيا كلها".

واختتمت حديثها قائلة :«المهرجان مهم جدا في هذا التوقيت ،لأن الدراما هي القوى الناعمة المؤثرة في تكوين وجدان الشباب والاطفال والاسره المصرية، ويجب على الدولة أن تهتم كثيرا والمهرجان هيخلق نوع من التنافس والحماس، والمنتجون بدأوا يصنعوا أعمالا جادة وهادفة تسري الساحة الدرامية».

وردت الفنانة نادية الجندي، على إمكانية تجسيد قصة حياتها في برنامج كلام الناس، قائله: "يصعب على أحد أن يفعلها".

وأضافت: "صعب على أي حد يجسد قصة حياتي"، لافته: "بحب اتابع منى زكي ومنه شلبي وهند صبري وزينة، وأحمد السقا وأحمد عز وكريم عبدالعزيز".

وقالت "نادية الجندي"،: "مقياس نجاح الأعمال يكون من خلال الجمهور، ويبقى مسجلا ، فلا يمكننا خداع الناس به".

وتابعت: "كان معروف أن أفلامي وأفلام عادل إمام أنها حققت أعلى الإيرادات، والذي يقول ذلك الإيرادات وشباك التذاكر".

وقالت "نادية الجندي"، إنه يمكن خداع المشاهدين من خلال الدراما التلفزيونية، معقبه: "لا يوجد شباك تذاكر في الدراما لكن فيه سوشيال ميديا ولجان إلكترونية".

وأضافت: "بقى فيه لجان إلكترونية دلوقتي تنجح أي مسلسل"، متابعة: "ممكن يكون مسلسل لم يحقق أي نجاح فيتم عمل لجان إلكترونية للمسلسل".

تابع موقع تحيا مصر علي