عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البرتغال أمام التشيك فى دوري الأمم الأوروبية

البرتغال
البرتغال

يدخل منتخب البرتغال مباراته اليوم السبت، أمام نظيره التشيك ، تقام علي ملعب "إيدن أرينا"، والتي من المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي التشيك ضد نظيره البرتغال، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، عبر قنوات على قناة Uefa.tv

ترتيب المنتخبين

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء فى المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن المتصدر إسبانيا، بينما يتواجد التشيك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي حال فوز إسبانيا على سويسرا، وهزيمة البرتغال أمام التشيك، فإن الماتادور سيتأهل إلى نصف النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات.

أما في حال فوز إسبانيا والبرتغال في مباراتيهما اليوم، فإن الحسم سيتأجل لحين موعد صدامهما سويًا يوم الثلاثاء المقبل.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام التشيك

في حراسة المرمى: باتريسيو.

في خط الدفاع: دالوت، دياز، بيريرا، مينديس.

في خط الوسط: نيفيز، كارفاليو، برونو فرنانديز، برناردو سيلفا.

في خط الهجوم:  لياو، كريستيانو رونالدو.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وفي سياق اخر، سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

تابع موقع تحيا مصر علي