عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 14 ، 15 ،16 من الشهر ذاته.

وتعد تلك المباراتين هما الاختبار الأول لـ السويسري مارسيل كولر الذي تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفا للبرتغالي  ريكاردو سواريس.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة كولر لتخطي عقبة فريق الاتحاد المنستيري، وبلوغ دور المجموعات بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة رغبة في تحقيقها تعويضا لخسارتها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية، إضافة لخوض بعض المباريات الودية استعدادا لهذه المباراة.

وكان قد خاض الفريق الأحمر مباراة ودية أمام فريق بتروجيت مساء الأربعاء الماضي، وحقق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من رامي ربيعة ، حسام حسن ، شادي حسين ، أحمد عبد القادر ، عمرو السولية.

وسيلتقي الأهلي أمام كلا من فريق أسوان عصر غد الأحد الموافق 25 من سبتمبر الجاري ، وآخر مواجهة له ستكون أمام فريق طلائع الجيش.

ويشارك في تلك المباريات جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة حتى يتعرف كولر على اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي