عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: سأعتزل التدريب عندما أفارق الحياة

فيريرا
فيريرا

رد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة والتي تُفيد باعتزاله التدريب بعد أن قاد نادي الزمالك للتتويج بثنائية كأس مصر والدوري خلال الموسم المنقضي.

تحيا مصر

فيريرا يحدد موعد اعتزاله التدريب

وقال فيريرا في حوار له مع صحيفة “ ريكورد” البرتغالية صباح اليوم السبت الموافق 24 من سبتمبر الجاري: “ نهاية علاقتي بكرة القدم ستكون في اليوم الذي سأفارق الحياة فيه، فلا أفكر في موعد اعتزالي، سأتبع شفغي دائماً ولن أضع توقعات لمستقبلي، شغفي بكرة القدم سيستمر حتى آخر يوم في حياتي”.

وعن التتويج رفقة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، قال البرتغالي: “ الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع الزمالك سيكون بمثابة الكريمة التي تُوضع على الكعكة”.

وتابع: “ عدم حضور الجمهور لمباريات الفريق في جميع البطولة هو عار على كرة القدم”.

تتويج الزمالك بالدوري والكأس رفقة فيريرا

وتعاقد الزمالك مع جوسفالدو فيريرا في حقبته الثانية، بداية من مطلع مارس الماضي، ليقود الفريق نحو التتويج بلقبي الدوري المصري بعد أن تمكن من الفوز خلال آخر مطحات البطولة والتفرد بالقمة بعيداً عن أبرز ملاحقيه الأهلي وبيرامديز.

كما نجح “جدو” كما يُطلق عليه من الجماهير البيضاء بلقب كأس مصر بعد الفوز على حساب النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في شهر يوليو الماضي.

ويحتاج الجمهور الأبيض لأن يُتوج الفارس الأبيض بلقب دوري أبطال إفريقيت الغائب عن أحضان ميت عقبة منذ 20 عاماً أي منذ أن فاز به الفريق آخر مرة على حساب نادي الرجاء المغربي عام 2002.

تابع موقع تحيا مصر علي