عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة عبدالغنى تشيد بمهرجان القاهرة للدراما بعد فوز مسلسلها جزيرة غمام

تحيا مصر

كشفت الفنانة هبة عبدالغنى ، عن فرحتها وسعادتها الكبيرة بمشاركتها فى مهرجان القاهرة للدراما المصرية، بفوز مسلسلها جزيزة غمام أفضل مسلسل تلفزيوني.


تحيا مصر يرصد سعادة هبة عبدالغنى عن فوز مسلسلها جزيزة غمام فى مهرجان القاهرة. 


تفاصيل رسالة هبة عبدالغنى

شاركت الفنانة هبة عبدالغنى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بنشر صورة تجمعها مع ابطال مسلسل جزيرة غمام ، أثناء تواجدهم بمسرح مهرجان القاهرة للدراما بعد حصولهم على جائزة أحسن مسلسل تلفزيوني.

وكتبت معلقة:" فوز جزيزة غمام بجائزة أحسن مسلسل من مهرجان القاهرة للدراما فى نسخته الأولى ، من أجمل الأحداث اللى عيشتها فى حياتى، فرحة مزدوجة وإحساس طيب جميل لسببين ، الأول هو انطلاق مهرجان القاهرة للدراما للاعمال التلفزيونية من القاهرة عاصمة الدراما،والثانى هو فوز مسلسل كان بالنسبالي مشروع وهدف مش مجرد شغل بأمثل فيه دور بجائزة عزيزة من مهرجان ولد كبيرا.


وأضافت : مبرووك للدكتور أشرف زكى والشركة المتحدة ولكل شركاء هذه التجربة المهمة والمميزة ولكل من شارك فى تنفيذها، مبروك عليكم نجاح النسخة الأولى بجدارة.

واختتمت حديثها: مبروك ليا ولكل أساتذتى وزملائى خلف الكاميرا وأمام الكاميرا نجاح مشروعنا الكبير العزيز علينا، نجحنا ودخلنا قلوب الناس..الحمد لله .


آخر أعمال الفنانة هبة عبدالغنى مسلسل جزيزة غمام

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة هبة هو مسلسل جزيزة غمام وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً جماهيرياً وتدور أحداث المسلسل حول استقرار خلدون والعايقة الغجرية في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات. 
العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالرحيم كمال، شارك فى البطولة كلًا من: طارق لطفي  فتحي عبدالوهاب  أحمد أمين  مي عز الدين  محمد جمعة  وفاء عامر .

آخر أعمال الفنانة هبة عبدالغنى السينمائية فيلم"لما كان البحر ازرق

وتدور قصة الفيلم حول سيدة في سن الأربعين تدعى مريم وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هبة عبد الغني، تشعر بالغربة في بيتها على الرغم من كونها لديها ابنة عمرها 19 سنة وأخرى عمرها 12 سنة، ولكن بسبب التكنولوجيا والإنترنت، أصبحت تشعر بالغربة في منزلها، بسبب اهتمام جميع أفراد عائلتها بالتكنولوجيا بشكل مبالغ فيه.

شارك فى البطولة كلًا من: هبة عبدالغنى، نيكول اسكندر ، محمود حمدى، آدم،  تأليف محمد زايد، إخراج عمرو السيوفي. 


هبة عبدالغنى فى لجنة تحكيم الأفلام

عبرت الفنانة هبة عبد الغني، عن سعادتها باختيارها من قبل المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، كعضوة في أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لأفلام الشباب، والمقرر إقامته في الفترة من 20 وحتى 23 أغسطس الجاري، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب. 


هبة عبد الغني: فخورة بالمشاركة


كتبت هبة عبد الغني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «المشاركة في لجنة تحكيم للأفلام تجربة جديدة عليا سعيدة جدا بيها، وفخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة تضم الناقد الفني أحمد شوقي، والمخرج محمد حماد، متحمسة جدا للتجربة، وأتمنى كل التوفيق لصناع الأفلام الشباب المشاركين في الملتقى.

تابع موقع تحيا مصر علي