عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور قيادات وأمناء الحزب..أمانة المواطنة بحماة الوطن تنظم زيارة لشجرة السيدة مريم بالمطرية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت أمانة المواطنة، بحزب حماة الوطن، برئاسة النائبة مرثا محروس، أمينة أمانة المواطنة، وعضو مجلس النواب، زيارة لشجرة السيدة مريم بالمطرية، وعدد من المزارات السياحية بالمطرية والتي توضح رحلة السيد المسيح ودخوله لمصر، وذلك ضمن فعاليات الأمانة والتي كانت اطلقت من قبل مبادرة لزيارة مسار العائلة المقدسة.

تحيا مصر 

بحضور قيادات وأمناء الحزب..أمانة المواطنة بحماة الوطن تنظم زيارة  لشجرة السيدة مريم بالمطرية

جاء ذلك بحضور اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، ووكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس مجلس الشيوخ، و النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، وأمين لجنة التثقيف والتدريب بالحزب، والمهندس كريم إمام، أمين أمانة الشباب بالحزب، والدكتور عمرو صدقي، أمين أمانة الأنشطة السياحية بالحزب، وشارك من الاجهزة التنفيذية إبراهيم صابر  نائب محافظ القاهرة ورئيس حي المطرية، و د. أسامة طلعت مسؤول الاثار الدينية والسياحية بوزارة الآثار.

وتضمنت الزيارة جولة داخل  محكى بئر وشجرة مريم وعدد من المزارات السياحية بالمطرية،  بعد تطوير المنطقة بأكملها، كذلك الاستماع لفيديو تسجيلي عن مراحل التطوير، ورحلة السيد المسيح لمصر، كما تضمنت جولة بمتحف شجرة مريم والحديقة المقابلة.

واثني النائب طارق نصير، الأمين العام للحزب،  علي الزيارة وأداء وفاعلية أمانة المواطنة، والتأكيد على ضرورة تنظيم فعاليات مستمرة ضمن مبادرة اعرف بلدك، وتوعية الشباب بالمسارات التاريخية والاطلاع علي تاريخ مصر القبطي والفرعوني والإسلامي.

فيما أكدت النائبة مرثا محروس، أمنية أمانة المواطنة، على تنظيم عدد من الفاعليات للتوعية حول مسار العائلة المقدسة،  مضيفة أن الامانة من خلال الحزب كان سعت بالتنسيق مع محافظة القاهرة والعمل على تطوير مسارات العائلة المقدسة لتكون قبلة للسياحة المصرية.

كما شارك عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة المواطنة، وعدد من أمناء الأمانة بالمحافظات.

حزب حماة الوطن يثمن نهوض الدولة بحقوق المواطن

وكان قد ثمن حزب حماة الوطن، ما حققته الدولة المصرية من تقدُّم ونهوض بحقوق المواطن المصري خلال عام من قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ، التي شكلت خطوة مهمة تؤكد إصرار القيادة السياسية على بذل كل الجهد في سبيل ضمان الحفاظ على حقوق المواطن المصري ، ونجحت في تحقيق تقدم ملموس على كافة المستويات خلال هذه الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي