عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي الودية أمام أسوان

النادي الاهلي
النادي الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية  صباح اليوم السبت الموافق 24 من سبتمبر الجاري، استعداداً للمرحلة المقبلة التي يتخللها لقاءات ودية، ومباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان

ويخوض النادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق أسوان  متوقع أن تنطلق في تمام الرابعة عصر غد الأحد الموافق 25 من سبتمبر الجاري على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات الأحمر لمباراة الاتحاد المنستيري التي تجمعهم يوم 9 أكتوبر المقبل.

وتقرر عدم إذاعة مباراة الأهلي أمام بناء على رغبة من المدير الفني الجديد مارسلي كولر، الذي فرض السرية والتكتم الشديد على مران ومباريات الفريق خلال المرحلة الماضية.

وكان قد خاض الأحمر مباراة ودية مساء الأربعاء الماضي أمام فريق بتروجيت، وانتهت بتفوقه بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، وبعد مباراة أسوان سيلتقي في مباراة ودية أخيرة أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 من نهاية الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويدخل ذلك كما ذكرت ضمن استعدادات الفريق لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

وتلقى الأهلي إخطاراً من النادي التونسي الذي يطلعه على موعد المباراة، والتي تنطلق عصر يوم 9 أكتوبر المقبل على أن يُقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي