عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين يشارك صورة رفقة عائلته ويعلق: "السفر مع الأهل يوطد العلاقات "

سامح حسين وعائلته
سامح حسين وعائلته

شارك الفنان سامح حسين صورة تجمعه بعائلته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجها رسالة للجمهور بشأن الخروج مع العائلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ سامح حسين مع عائلته

سامح حسين وعائلته

ووجه الفنان سامح حسين رسالة لـ الجمهور، ممازحا: “السفر مع الأهل يوطد العلاقات ويساعد على تجاوز المشكلات .. زى مانتوا شايفين كده ”.

سامح حسين في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، يعيش الفنان سامح حسين حالة من النشاط الفني، اذ يحضر خلال الفترة الحالية لـ فيلم جديد بعنوان “ساندوتش عيال”، والذي يعود به  للسينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ  تقديم  آخر عمل سينمائي له بعنوان "عيش حياتك" الذي شارك في بطولته كلا من النجوم ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبوعوف، أحمد حلاوة، أحمد التهامي، ومن المقرر أن  تدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، وعلق عليها مخرج العمل، قائلًا: “من هنا جه اسم سندوتش عيال بإن الطفل بيبقى مزنوق في النص زي الساندوتش بين مشاكل الأب والأم”.

تفاصيل فيلم سامح حسين الجديد

ويظهر سامح حسين خلال أحداث العمل بـ دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من  سامح حسين، نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي.

وكانت أخر أعمال الفنان سامح حسين مسرحية حلم جميل الذي شاركها إلى جانب كلا من النجوم  سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبدالهادي، رشا فؤاد، وجلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أغاني طارق علي، ومن إخراج إسلام إمام، وحققت المسرحية خلال عرضها في موسم الرياض السعودي نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل المشاهدين من الجمهور، فضلا عن بعد النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي