عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يبدأ تصوير فيلمه الجديد "شماريخ" لـ أسر ياسين

عمرو سلامة
عمرو سلامة

أعلن المخرج عمرو سلامة في الساعات القليلة الماضية، بدء تصوير عمل سينمائي جديد من إخراجه بعنوان “شماريخ”، والذي من المقرر أن يحقق به نجاحات ساحقة كعادة أعمال سلامة الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير فيلم شماريخ لـ عمرو سلامة

فيلم شماريخ لـ عمرو سلامة

شارك عمرو سالم الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له أثناء تصوير العمل، وعلق عليها، قائلا: “كلاك البدايات، سابع فيلم، عاشر مشروع طويل”.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ كلا من النجوم أسر ياسين وأمينة خليل وعدد أخر من النجوم، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة C-Cinma كريم الميهي.

أخر أعمال عمرو سلامة

وكانت أخر أعمال المخرج عمرو سلامة السينمائية فيلم “برة المنهج”، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في دور العرض المصرية والعربية، وأشاد به كبار النقاد ونجوم الفن والمؤلفين والمصوريين، وشارك في عدد من المهرجانات الدولية، وهو من بطولة ماجد الكدوانى وروبى ودنيا ماهر، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، ودارت أحداث الفيلم حول قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة روبى دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث فى إطار الدراما التشويقية.

تصريحات عمرو سلامة المثيرة للجدل

وجدير بالذكر، أن المخرج عمرو سلامة من أكثر المشاهير جراءة في تصريحاتهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالفن، فخرج مؤخرا وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليوجه رسالة صارمة لـ منتقدي الفن والأعمال الفنية وربطه بالدين الإسلامي، فقال: "الحكم على الفن بمنظور ديني هو نفسه الحكم على الدين بمنظور علمي هو نفسه الحكم على العلم بمنظور سياسي، هو نفسه ان تقيس وزن الشيء بمسطرة أو تقيس طول الشيء على ميزان، تحاول أن تسمع بنظارة وتنظر بسماعة، جهل أو تضليل أو حب جم للعك الفكري”.

وفي تصريح مثير للجدل أخر هاجم عمرو سلامة منتقدي الفنانات المحجبات ونظرة المجتمع للمرأة بشكل عام، خاصة في الوقت الحالي الذي به يتعامل الرجل مع المرأة على أنها أله.

تابع موقع تحيا مصر علي