عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فينجادا يكشف لـ تحيا مصر أسباب تأجيل زيارة كيروش لـ مصر

فينجادا
فينجادا

كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك، عن أسباب تأجيل زيارة مواطنه كارلوس كيروش لـ مصر.

تحيا مصر

زيارة كيروش لـ مصر

وكان قد قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب إيران والسابق لمنتخب مصر، زيارة المحروسة خلال الأيام المقبلة لتسوية الأمور المالية المتبقية في عقده مع الاتحاد المصري، وهذا ما قد أعلنه كيروش خلال الأيام القليلة الماصية قبل أن يتولى القيادة الفنية لمنتخب إيران بشكل رسمي.

وفي هذا الصدد، تواصل تحيا مصر مع فينجادا الصديق المقرب من كيروش، لمعرفة سر تأخر تلك الزيارة، والتي أكد أن توليه مهمة تدريب منتخب إيران السبب الحقيقي وراء تأجيل زيارته.

وقال فينجادا في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر: “ كما تعرفون فاكيروش في معسكر مغلق مع المنتخب الإيراني، كما أنه لازال في مرحلة التحفيز لدى منتخبه الجديد”.

وأضاف: “ كيروش سيأتي قريباً لحل أزمته مع الاتحاد المصري لكن ليس هناك ميعاد محدد لتلك الزيارة”.

كيروش مدرباً لـ إيران

وتولى كيروش مهمة تدريب المنتخب الإيراني قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم بقطر 2022، وتمكن خلال فترة التوقف الدولي الحالية  من التفوق بنتيجة هدف دون رد على منتخب أوروجواي خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس الجمعة الموافق 23 من سبتمبر الجاري.

كيروش يرحل عن الفراعنة

ويعد كيروش هو المدرب صاحب التجربة الأجنبية الأخيرة مع المنتخب المصري  قبل تولي روي فيتوريا المهمة خلال الأسابيع الماضية.

وفشل كيروش في قيادة الفراعنة نحو التأهل لبطولة كأس العالم بقطر التي تنطلق في نوفمبر المقبل، كما أنه خسر لقب الأمم الإفريقية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح وهو نفس السيناريو الذي قاد أسود التيرانجا للتأهل للمونديال على حساب الفراعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي