عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تواجدهم في نفس المكان وإعادة متابعة بعضهم.. هل يتراجع أبو هشيمة وياسمين صبري عن الطلاق؟

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

أثارت الفنانة ياسمين صبري شكوك الجمهور بعد إعادة متابعة طليقها أحمد أبو هشيمة من جديد عبر انستجرام، وذلك بعد تواجدهم في نفس المكان خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة تراجع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري عن الطلاق 

وتداول رواد التواصل الإجتماعي خبر إعادة متابعة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة، وكثرت التساؤلات حول عودتهم عن قرار الطلاق.

وذلك بعدما أثاركلًا منهم الشكوك بالتواجد في نفس المكان، وأخذ الصور هناك، ونشرها عبر حساباتهم بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

وكانت قد أُعلن نبأ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة في يوم 4 من شهر مايو المنقضي، بعدما قامت الفنانة بـ إلغاء متباعته من على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن ثم قيامها بحذف جميع صورهما معا، الأمر الذي قام به أيضا رجل الأعمال الشهير، وخرج في ذلك الوقت مصادر مقربة منهم وصرحوا بأن الانفصال تم في هدوء.

عودة أبو هشيمة وياسمين صبري

وكانت قد لاحقت ياسمين صبري وأبو هشيمة عدد من الشائعات التي أفادت بـ عودته خلال فترة انفصالهم، بدأت في شهر يوليو الماضي بعدما ظهرت أنباء بظهور الفنانة الكبيرة ياسمين صبري، مع رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في حفل الهضبة بمدينة الساحل الشمالي، وأن كل منهما ألقى السلام على الأخر بحكم العشرة التي بينهما، لكن لم ينشر صورا للثنائي من الحفل لتثبت صحة تلك الأقاويل، وخرجت مصادر لتوكد أن تلك الأقاويل لا أساس لها من الصحة.

وفي المرة الثانية انتشرت صور لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة بنفس التفاصيل والأجواء ولكن ظهر كلا منهما في الصور بمفرده، ما جعل الجمهور بتنأ بعودتهما، ولكن لم يخرج أي من الثنائي ليوضح حقيقة الأمر للجمهور وفضلو الصمت طوال هذه المدة، ليعودوا لإثارة الجدل مرة أخرى بإعادة متابعة كل منهما لاخر.

أعمال ياسمين صبري القادمة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالة حالة من النشاط الفني، اذ أنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، وفقا لما صرحت به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعد هذا المسلسل عودة قوية لـ ياسمين صبري منذ أخر عمل درامي قدمته بعنوان فرصة تانية والتي شاركت بطولته إلى جانب:  أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي