عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد يتصدر التريند بعد صور عقد قرانه على صديقته غيثة العلاكي

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته غيثة

سعد لمجرد.. تصدر المطرب المتألق سعد لمجدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير جوجل،  وذلك بعدما قام بمشاركة الجمهور صور له من عقد قرانه على رفيقة دربه وصديقته وقت الأزمات غيثة العلاكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر سعد لمجرد التريند

سعد لمجرد يتصدر التريند

شارك سعد المجرد الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من عقد قرانه على غيثة العلاكي، الذي أعلن عن ارتباطه بها أيضا بشكل مفاجئ رغم تصريحاتهم الدائمة ان ما يجمعهم علاقة صداقة قوية ليس إلا.

لا يتوفر وصف.
سعد لمجرد وزجته

وظهر سعد لمجرد في الصور التي شاركها عبر انستجرام بأزياء العرس أثناء عقد القران، وبدت سعادته الكبيرة بهذا الأمر رغم أنه كان غير متوقع وفقا لما كانو يصرحوا به دائما بأن لمجرد يعتبر غيثة العلاكي صديقة العيلة المقربة.

لا يتوفر وصف.
سعد لمجرد وزوجته

أول تعليق من سعد لمجرد على زواجه من غيثه العلاكي

وخرج سعد لمجرد لاول مرة وعلق على زواجه من غيثه العلاقي، فقال: “شكرًا للعائلة والاحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء، شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، امنيتي أن اصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول.. جعل الله ايامكم كلها فرحًا وسرورا وسعادة”.

لا يتوفر وصف.
زوجة سعد لمجرد

معلومات عن غيثة العلاكي

غيثة العلاكي سيدة أعمال مراكشية تعيش في كندة، كانت دائما تظهر رفقة سعد لمجرد في عدد من الأماكن ويتم التقاط صور لهما معا منذ عام 2014، الأمر الذي جعل الجمهور بوجود علاقة بينهم، لكنه خرج في ذلك الوقت وقال أنها صديقته المقربة ويعتبرها فردا من أفراد عائلته، ولدت في عائلة ثرية وعريقة، وتعرف دائما بتقربها لسعد لمجرد، رغم أنه كان متزوج من قبل  من سيدة تدعي يمين في عام 2007، ظهرت معه في بداية تقديمه لـ برنامج ستار أكدمي.

لا يتوفر وصف.
سعد لمجرد

كان الظهور الأبرز لـزوجة سعد لمجرد عندما كانت تسانده في قضية الإغتصاب التي اتهم بها في باريس، حيث ظهرت داخل المحكمة معه وأشار سعد لمجرد أنذاك بأنه لجأ إليها قبل أهله لأنها على علم بتلك الأمور وذات خبرة واسعة ويمكنها مساندته في تلك المحنة، وظلت غيثة في ذلك الوقت معه حتى النهاية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي