عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقق 200 جنيها فقط أمس.. رفع فيلم خرجوا ولم يعودوا من السينمات بعد 10 أيام

فيلم خرجوا ولم يعودوا
فيلم خرجوا ولم يعودوا

حقق فيلم خرجوا ولم يعودوا في مساء أمس السبت إيرادات هزيلة لم تتخطى الـ 200 جنيها، ما أدى إلى رفعه من دور العرض السينمائية لـ يفسح الطريق لعمل أخر في المشاركة في منافسة الأفلام المعروضة على شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رفع فيلم خرجوا ولم يعودوا من دور العرض

رفع فيلم خرجوا ولم يعودوا من دور العرض

وكان قد طرح فيلم خرجوا ولم يعودوا للفنانة ويزو وعدد أخر من نجوم الكوميديا في مصر، منذ ما يقرب من 10 أيام، حقق خلالهم إيرادات وصلت لـ  62 ألف جنيها.

وكان قد أعلن صناع فيلم خرجوا ولم يعودوا عن مشاهدة العمل مع الجمهور في يوم 20 من شهر سبتمبر المنقضي، أي بعد 5 أيام من طرحه في السينما، معربين عن تحمسهم لـ استقبال الجمهور لمشاهدة عملهم.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

ويبدو أن عدم عد نجاح فيلم خرجوا ولم يعودوا وسقوطه في دور العرض السينمائية، هي عدم الترويج للعمل بشكل صحيح من قبل صناعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

فيلم خرجوا ولم يعودوا يشارك في بطولته كلا من النجوم ويزو، خالد عليش ، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، صولا عمر، شمبر، رنا سماحه، محمد علام، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، وآخرين وعمل من تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، ومنتج فني عماد الريس.

قصة فيلم خرجوا ولم يعودوا

وتدور قصة فيلم خرجوا ولم يعودوا حول استيقاظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة، ويعرض العمل مواقف مرعبة بشكل كوميدي ساخر.

جدير بالذكر، أنه يشارك في دور العرض السينمائية الأن عدد كبير من الأعمال الفنية، منها فيلم “أشباح أوروبا” طرح منذ أيام وأثبت تفوقه من أول يوم عرض له في السينمات المصرية رغم أزمة تأجيله لمرات عديدة، فضلا عن فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم، وفيلم بحبك، وكيرة والجن، وعمهم، وخطة مازنجر والدعوة عامة.

تابع موقع تحيا مصر علي