عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: كريم بنزيما ضغط على نفسه وتحمل عليها كثيراً من أجل خدمة الملكي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أوضحت كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن  كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسبانى، ضغط على نفسه وتحمل عليها كثيراً من أجل خدمة  الملكي فى الموسم الأخير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بنزيما تحاما علي نفسة وذلك من أجل خدمة الفريق، لقد قدم كل شيء بفضل لياقته البدنية، ففى الموسم الماضي لعب 82٪ من المباريات على الرغم من تعرضه لثلاث إصابات عضلية وبعض الإرهاق الجسدى الذى كاد يعرضه للخطر، لكنه استجاب باحترافية كبيرة فى التعافي.

ريال مدريد الأقوى

وشهدت الفترة الماضية منافسات طاحنة في جميع المسابقات الأوروبية سواء على مستوى الدوريات الخمس الكُبرى، أو على صعيد المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد نادي ريال مدريد الإسباني هو أفضل نادٍ قدم مستويات ونتائج مميزة خلال الفترة الماضية، فهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة 18 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 6 مباريات كان آخرها الفوز على حساب فريق أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويأتي الريال في المرتبة الأولى من حيث الأندية التي سجلت العلامة الكاملة في جميع الدوريات الأوروبية، كما أنه النادي الوحيد الذي لم يتعثر في دوري بلاده، أو في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد حقق الفريق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب كلاً من سيليتك الأسكتلندي، ونادي لايبزج الألماني.

سجل لاعبو الريال في بطولتي دوري الأبطال والدوري الإسباني 24 هدفاً بواقع 17 هدفاً في الليجا، و 7 أهداف في التشامبيونزليج، ولم تستقبل شباكه سوى 6 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي