عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي حسين أساسيًا.. كولر يُعلن تشكيل الأهلي الأساسي أمام أسوان

الاهلي
الاهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تسكيل الفريق للمواجهة الودية التي يخوضها أمام فريق أسوان عصر اليوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

تشكيل الأهلي لمواجهة أسوان

وبدأ كولر بالمهاجم الجديد شادي حسين، على الرغم من أن حسام حسن كان هو المهاجم الأساسي خلال الودية الأولى التي جمعت الفريق بـ بتروجيت مساء الأربعاء الماضي وانتهت بخسارة الأخير بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم كل من شادي حسين، عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، وحسام حسن.

وضم التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع:  محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم عثمان.

في الوسط: أكرم توفيق، إسلام عبدالله، عمرو السولية.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، شادي حسين.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية، إضافة لخوض بعض المباريات الودية استعدادا لهذه المباراة.

وكان قد خاض الفريق الأحمر مباراة ودية أمام فريق بتروجيت مساء الأربعاء الماضي، وحقق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من رامي ربيعة ، حسام حسن ، شادي حسين ، أحمد عبد القادر ، عمرو السولية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبعد انتهاء مباراة الأهلي أمام أسوان ، سيخوض الفريق مباراة ودية أخيرة أمام فريق طلائع الجيش عصر يوم 29 من الشهر ذاته ، ليُسدل الستار على مباريات الفريق الودية ويبدأ في دراسة فريق الاتحاد المنستيري التي تنطلق مساء يوم 9 من أكتوبر المقبل.

ويخوض الأحمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دورها الـ 32 على عكس الزمالك الذي بدأها من دور الـ 64، وذلك بسبب تصنيف الأخير والنقاط التي حققها خلال السنوات الخمس الأخيرة من البطولة الإفريقية.

أما النادي الأهلي نظراً لمشاركته الأخيرة في البطولة والتي شهدت تواجده في النهائي الإفريقي 3 مرات خلال آخر 5 نسخ من البطولة، فجاءت مشاركته في تلك النسخة من دور الـ 32.

تابع موقع تحيا مصر علي